2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo استعدادات لبنانية لزيارة سيجورنيه.. الورقة الفرنسية: تنفيذ الـ1701 والخيار الثالث رئاسياً logo وفد من جامعة الجنان في دار العلم والعلماء  logo لتوفير المساعدات... البدء ببناء رصيف بحري في غزة! logo كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! logo بعد التمديد... مولوي: حتى المعارضين له لم يُبادروا إلى تقديم طلبات ترشيح! logo موقوف "مُرفّه"... هنيبال القذافي يختلف عن باقي السجناء! logo "على الحزب العودة الى لبنانيته"... شمعون: زيارة سيجورنيه لرفع العتب logo الإنتخابات البلديّة.. التمديد أزال كابوساً!.. عبدالكافي الصمد
"ديزني" تختار الممثلة الخلاسية رايتشل زيغلر لدور "سنو وايت"
2021-06-23 21:25:34

أعلنت "ديزني" أن الممثلة الخلاسية الشابة رايتشل زيغلر ستؤدي شخصية سنو وايت (بياض الثلج) في النسخة الجديدة من فيلم الرسوم المتحركة الشهير العائد إلى العام 1937، مستهلةً بقوة مسيرتها الاحترافية، هي التي ستتولى أيضاً دور البطولة في فيلم "ويست سايد ستوري" المرتقب في كانون الأول/ديسمبر المقبل.

واختيرت زيغلر البالغة راهناً 20 عاماً والمولودة لأم كولومبية وأب بولندي من بين 30 ألف مرشحة أجريت لهن تجارب أداء لتولّي دور ماريا في فيلم "ويست سايد ستوري" لستيفن سبيلبرغ.

وأُعجِب فريق سبيلبرغ خصوصاً بصوت الشابة التي كانت لا تزال في السابعة عشرة عندما شاركت في التجارب، وكانت برزت قبل ذلك في عدد من الإنتاجات المحلية لمسرحيات موسيقية في نيوجيرزي التي تتحدر منها.

ونقلت ناطقة باسم "ديزني" في رسالة إلى وكالة فرانس برس عن مارك ويب الذي سيتولى إخراج "سنو وايت" قوله إن "القدرات الصوتية غير العادية لرايتشل لا تمثّل سوى جانب واحد من موهبتها".

وتوقع ويب الذي سبق أن أخرج عدداً من الأفلام أبرزها اثنان من أجزاء سلسلة "الرجل العنكبوت" هما "ذي أميزينغ سبايدرمان" ( 2012) و"ذي أميزينغ سبايدرمان 2" (2014)، أن "تصبح قوة (زيغلر) وذكاؤها وتفاؤلها جزءاً لا يتجزأ من إعادة اكتشاف فرحة لحكاية +ديزني+ الخيالية الكلاسيكية".

وأوضحت "ديزني" إن من المقرر البدء بإنتاج الفيلم سنة 2022، وهو اقتباس لقصة كتبها اللغويان الألمانيان الأخوان غريم اللذان نشرا النسخة الأولى منها العام 1812.

ويُعتبر اختيار ممثلة خلاسية لتولي دور البطلة السينمائية الأولى لـ"ديزني" العام 1937 مؤشراً جديداً إلى انعطاف الاستديو المتهم منذ مدة طويلة باختيار شخصيات رئيسية بيضاء البشرة في الغالب.

وكان ممثلون يعكسون التنوّع تولوا الأدوار الرئيسية في النسختين الحيتين أيضاً من فيلمي "مولان" (2020) و"علاء الدين" (2019) .





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top