2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة
أحمد عز يشعل منافسات عيد الأضحى بـ «العارف»
2021-06-23 21:25:35

القاهرة - خلود أبوالمجد

تصدر اسم الفنان أحمد عز ترند موقع «تويتر» في مصر، بعد الدعاية غير التقليدية لفيلمه الجديد «العارف»، والتي بدأت بإعلان عدد كبير من نجوم الفيلم عن «تهكير» حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ثم تم نشر بوسترات الفيلم مع تأكيد طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى، ليصبح المنافس الأبرز للثنائي كريم عبدالعزيز وفيلمه «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» وتامر حسني بفيلم «مش أنا».

الدعاية للفيلم بدأت بشكل مثير، حيث أعلن الفنان أحمد فهمي تصديه لمحاولة اختراق حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ساخرا من «الهاكر»، قائلا: «أنا بابا يالا»، وبعد دقائق أطلقت زوجته هنا الزاهد تحذيرا موسعا من تعرض حسابات فهمي للاختراق، وتبارى نجوم الفن ومن بينهم أحمد السقا في السخرية منه، وبعد دقائق أعلن الفنان مصطفى خاطر تعرض حساباته للاختراق، وتحولت حسابات أبطال «العارف» إلى ساحة لنشر بوسترات غامضة لا تظهر ملامحهم وتبدو أقرب للمنشورات التي يتعمد «الهاكرز» وضعها على حسابات المشاهير، وبعد تصدر ترند «تويتر» أعلنت الشركة المنتجة رسميا عن الفيلم، مؤكدة بدء عرضه 14 يوليو المقبل.

وكان من المقرر أن يعرض فيلم «العارف» بموسم أفلام عيد الفطر 2020، ولكن توقف تصويره بسبب كورونا، وبعد انتهاء الموجة الأولى من الفيروس لم يتمكن صناعه من اللحاق بموسم أفلام عيد الأضحى 2020، كما قرروا عدم المغامرة به في موسم أفلام عيد الفطر 2021، وتم الاستقرار على طرحه ليدشن بداية موسم صيف العام الحالي.

ويتناول الفيلم كواليس الجريمة الإلكترونية المنظمة، وهو أول فيلم مصري يتم تصويره بين 4 دول، هي (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين، لتنفيذ المشاهد الخطرة، وتم الانتهاء من تصوير آخر مشاهده الشهر الماضي عقب انتهاء أحمد عز من تصوير «هجمة مرتدة».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top