2021- 07 - 27   |   بحث في الموقع  
logo ″المازوت″ يشعل الشارع.. إليكم الطرقات المقطوعة logo السفير الروسي في واشنطن: حوارنا مع أميركا يستند إلى تفاهمات جنيف logo كلام هام من الخارجية الأميركية بشأن لبنان.. هذا ما طالبت به logo الدفاع المدني يبحث عن مفقودة عند شاطئ صور logo غرفة إدارة الكوارث: 1502 حالة جديدة بكورونا logo الحريري يفتتح اشتباكاً مع عون: العين بالعين! logo هل تغير الموقف الروسي من الهجمات الاسرائيلية على سوريا؟ logo مستشفى الحريري الجامعي: 28 اصابة بكورونا و5 حالات حرجة ولا وفيات و1104 لقاحات
جان يامان يعرف عروسه على أهله في رحلة بحرية بتركيا-بالصور
2021-06-23 21:26:36

نشر غوفين يامان والد النجم التركي الشهير ​جان يامان​ صوراً من جمعة مكونة من العائلة والأصدقاء في تركيا بعد أن سافر إليها يامان برفقة خطيبته الإيطالية ​ديليتا ليوتا​.
وأخذ الحبيبان إجازة من العمل ليجتمعا بعائلة يامان في دلالة أن علاقتهما التي بدأت قبل بضعة أشهر أخذت منحى أكثر جدية واقترب موعد زواجهما.
وتظهر الصور رحلة عائلية بالقارب مع مأدبة فخمة موثقة على وسائل التواصل الاجتماعي ، إلى زيارة آيا صوفيا الجميلة، في اسطنبول.
وكانت والدة الممثل التركي، غولديم كان، هي التي شاركت بعض أكثر اللقطات حميمية، وكشفت بالفعل عن انسجام جميل مع عروس ابنها في المستقبل.
وقبل سفر يامان قام بزيارة لأقارب ديليتا حيث تواجدا أيضًا في كاتانيا ، مسقط رأس ديليتا لوتا.
ويتكهن البعض بأن هذه مقدمة للخطوة الكبيرة ، التي يبدو أنه تم الإعلان عنها بالفعل منذ أشهر بعلامة غامضة عبرت سماء روما.
(ترجمة )



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top