2021- 07 - 26   |   بحث في الموقع  
logo تيار المستقبل: منسقية بيروت أمنت 40 طنا من المازوت للمساعدة في حل أزمة إطفاء المولدات بالعاصمة logo مصطفى حمدان: البلد بعهدة المحللين مع فقدان للبنزين والمازوت والدواء والقمح logo الجيش: توقيف عصابة سرقة في الهرمل ومطلوب في الطريق الجديدة logo واكيم: التيار الوطني لن يحصد الأكثرية المسيحية في الإنتخابات المقبلة التي تعطي غطاءً لسلاح حزب الله logo جريحان جراء إطلاق نار على وقع إشكال في ساحة باب السراي بصيدا القديمة logo حزب النهضة التونسي: ما قام به قيس سعيّد هو انقلاب على الثورة والدستور logo مسؤول صيني: العلاقات مع الولايات المتحدة بلغت طريقاً مسدوداً logo السلطات الاسرائيلية عيّنت أمير حايك سفيرا لدى دولة الإمارات
نيكول سابا تبهر الجمهور بإطلالة ذهبية جريئة وأبلة فاهيتا تغازلها-بالصور
2021-06-23 21:56:33

تألقت انة اللبنانية ​نيكول سابا​ خلال مشاركتها في احتفالية بأحد فنادق القاهرة الجديدة، قدمت خلالها مجموعة كبيرة من أغنياتها طوال تواجدها على المسرح.
وأبهرت نيكول الحاضرين في الحفل كما متابعي صفحتها بموقع للتواصل الاجتماعي بإطلالتها الذهبية التي تميزت بلمسة أنثوية جريئة.
اختارت نيكول فستانا قصيراً جاء بلا كمين مفتوحاً عند الصدر بقصة عبارة عن قماش متعرّج أحاط بمنطقة الصدر فأضاف لمسة راقية عليه.
واعتمدت نيكول على تسريحة شعر مرفوعة على غير عادتها إذ إنها دائماً ما تترك شعرها منسدلاً على كتفيها، وأبرزت التسريحة جمال وجهها وقوامها، كما اختارت ماكياجاً ناعماً وأحمر شفاه لونه فاتح لاءم الإطلالة.
وخضعت نيكول لجسلسة تصوير بوضعيات عديدة وفي إحدى الصور كانت حافية القدمين.|
وأشاعت ​أبلة فاهيتا​ المزيد من آجواء البهجة والإثارة فقامت باستغلال تواجد نيكول لعمل إعلانات غنائية كوميدية من خلال الأغاني الشهيرة القديمة مع تغيير بعض الكلمات لتتماشي مع كل حالة تروج لها وحصدت خلالها نيكول عاصفة من التصفيق وصيحات الإعجاب.
وعلقت فاهيتا على إطلالة نيكول قائلة :"دخلت الفستان ازاي دي.. دي ام والنبي وشكل واحدة خلفت".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top