2022- 10 - 03   |   بحث في الموقع  
logo "طرد" الشيخ يزبك من التظاهرة النسوية: عنف الإقصاء logo ثمار اتفاق الترسيم داخلياً وخارجياً بسلّة حزب الله؟ logo "نهر البارد" وتجار قوارب البشر.. سنوات العزلة والقتل الممنهج logo بيانٌ قطري عن لبنان.. هذا ما أعلنته الدّوحة عن ترسيم الحُدود logo بنتيجة صاعقة.. “دينامو” يهزم “بيبلوس” في بطولة لبنان لكرة السلة logo “مساندة مُطلقة للمزارعين”.. الحاج حسن جال في كل لبنان دعماً للتفاح اللبناني logo كشف الشبكات الإرهابية والعصابات.. قوى الأمن تنعى فقيدها logo نشل سيدة في طرابلس
لحود التقى الاباتي ابو جوده وعرضا تعزيز التعاون بين وزارة الزراعة واديار الرهبانية 
2021-06-23 21:56:47

زار المدير العام لوزارة الزراعة لويس لحود مقر الرئاسة العامة للرهبانية الانطونية في دير مار روكز الدكوانة، وعقد اجتماعا تنسيقيا مع الرئيس العام للرهبانية الانطونية الاباتي مارون ابو جودة، لتعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين وزارة الزراعة واديار الرهبانية الانطونية في لبنان. وتم الاتفاق على البرامج الزراعية الضرورية لاستثمار الاراضي التابعة للرهبانية وتسويق المنتجات الزراعية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top