2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo جعجع التقى فرونتيسكا.. هذا ما بحثاه logo 4 ملفات في اجتماع ماكرون وميقاتي: الجنوب والجيش والرئاسة والنازحون logo تحذيرٌ أميركي "خطير"... أوكرانيا قد تخسر الحرب هذا العام! logo "إجراء احترازي"... السفارة الأميركية في القدس تحذر رعاياها! logo إسرائيل "تستهدف" موقعًا للجيش السوري في جنوب البلاد logo اسرائيل تكثف غاراتها على الجنوب.. وحزب الله يرد logo بين التبني الاسرائيلي والنفي الايراني... اليكم تفاصيل "الأجسام المشبوهة في سماء ايران"! logo الجيش الإسرائيلي في حالة تأهب "قصوى" بعد الضربة على إيران!
″جريمة مروّعة″.. قتله وأخفى جثّته لمدة عام تقريبًا!
2021-06-24 11:25:06

صدر عـن المـديريـة العـامــة لقــوى الأمـن الداخـلي ــــ شعبـة العلاقـات العامة، بيان جاء فيه: “بتاريخ 17-6-2021، عُثر على جثة، شبه متحلّلة، عائدة لشخص مجهول الهوية، موضوعة داخل براد منزلي في أحد المستودعات ببلدة درب السيم. بنتيجة كشف الطبيب الشرعي، تبين أن الوفاة قد حصلت منذ ما يزيد عن /8/ أشهر”.


وأضاف، “من خلال التحقيقات والمتابعة التي قامت بها شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي، تبيّن أن الوفاة ناتجة عن جريمة قتل، وأنّ المغدور يُدعى: (م. أ.) عمره حوالى /60/ عاما،ً من الجنسية السورية”.


وتابع، “كذلك، تمكّنت الشّعبة من تحديد هوية المشتبه به، وتوقيفه، ويدعى: ع. ك. (من مواليد عام 1979 ، سوري), وبالتحقيق معه، أفاد أنه لم يلتقِ بالمغدور منذ مدّة طويلة، ولا يعرف عنه شيئا. وبعد مواجهته بالأدلة التي تُثبت تورطه بجريمة القتل، عاد واعترف بتنفيذها منذ قرابة عام، بسبب خلاف فوري حصل بينه وبين المجني عليه، فأقدم على ضربه، وتركه ينزف حتى الموت، ليعود في وقتٍ لاحق ليضع جثّته في البراد”.


ووفق البيان، “أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع القضاء المختص، بناءً على إشارته”.



مواضيع ذات صلة:

  1. بالفيديو: سعودية تطعن رجلا في الشارع
  2. جريمة انسانية في لبنان.. تلف 20 طنا من حليب الأطفال مخبأة بعد انتهاء صلاحيتها
  3. جريمة مروعة.. قتل شقيقته وزوجها ذبحا
  4. قتل زوجته أمام رضيعهما.. والساعة الذكية فضحته
  5. ″جريمة بشعة″.. أم تنهي حياة أطفالها الثلاثة خنقاً


 




Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top