2021- 07 - 28   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي تابع حريق القبيات وتبلغ نجاح الجهود في منع تمدده logo السلطة تبدع بالفبركة و"المحامون" يعرّونها: إسقاط حصانة خليل وزعيتر logo غرفة إدارة الكوارث: 1224 حالة جديدة بكورونا logo عكار محاصرة بين ألسنة اللهب.. والنيران تهدد البشر والحجر!.. نجلة حمود logo نديم كرم و"مارد" الرقص فوق الجثث logo تعرفة النقل ترتفع خمسين بالمئة الأسبوع المقبل logo MTV تستنطق شهداء المرفأ: خطاب قسري لمن فقدوا أصواتهم! logo شحّ المحروقات وتقسيم الأدوار بين البنزين والمازوت
مندوب ليبيا بالأمم المتحدة: أزمتنا باتت ورقة تتلاعب بها الجهات الدولية لتصفية حسابات
2021-06-24 13:26:58

اعتبر مندوب ليبيا لدى الأمم المتحدة طاهر السني، أن أزمة بلاده باتت ورقة تتلاعب بها الأطراف الدولية لتصفية حسابات أخرى.

ولفت السني، في تصريح عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إلى أن التوافق الدولي حول أزمة ليبيا مهم بعد توالي التدخلات منذ العام 2011، فهي تدخلات يشارك فيها نفس اللاعبين بأشكال مختلفة.

كما أشار إلى أنه إذا أردنا تحرير إرادتنا واسترجاع سيادتنا، علينا الاحتكام للشعب ليقرر مصيره بنفسه، الواقع أننا لسنا أولوية لهم، فأزمتنا ورقة يتلاعبون بها لتصفية حسابات أخرى بعيدة عنا.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top