2021- 07 - 28   |   بحث في الموقع  
logo عكار محاصرة بين ألسنة اللهب.. والنيران تهدد البشر والحجر!.. نجلة حمود logo نديم كرم و"مارد" الرقص فوق الجثث logo تعرفة النقل ترتفع خمسين بالمئة الأسبوع المقبل logo MTV تستنطق شهداء المرفأ: خطاب قسري لمن فقدوا أصواتهم! logo شحّ المحروقات وتقسيم الأدوار بين البنزين والمازوت logo عقوبات أميركية على النظام السوري..وشخصيات وفصائل معارضة logo مستشفى الحريري: 22 اصابة بكورونا و4 حالات حرجة ولا وفيات logo بزي: عسى ان يقتنع المسؤولون بضرورة تعزيز قدرات الدفاع المدني
آكار: لم نتفق مع واشنطن بعد بخصوص تشغيل مطار حامد كرزاي الدولي بكابل
2021-06-24 13:56:43

أشار وزير الدفاع التركي خلوصي أكار، إلى أن أنقرة وواشنطن لم تتفقا بعد بخصوص تشغيل مطار حامد كرزاي الدولي في العاصمة الأفغانية كابل.

وأكد أن أفغانستان تعد قلب آسيا، وتتمتع بأهمية حساسة، لافتاً إلى العلاقات التاريخية والثقافية العميقة بين أنقرة وكابل. وأوضح أن استمرار مساهمة تركيا في إطار قوات المساعدة الدولية لإرساء الأمن في أفغانستان، اعتبارا من عام 2002، وضمن صفوف بعثة الدعم الحازم لحلف الناتو بدءا من 2015.

وشدد على أن تركيا ستواصل مسؤولية تشغيل مطار حامد كرزاي التي تؤديها منذ 6 سنوات، في حال استيفاء الشروط اللازمة، موضحاً أن المناقشات في هذه المسألة ما زالت مستمرة، وفي هذا الإطار، جاء الوفد الفني الأميركي إلى وزارتنا اليوم، وبدأت مباحثاتنا في هذا الشأن، ولم نتخذ أي قرار بعد حول ذلك.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top