2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo استعدادات لبنانية لزيارة سيجورنيه.. الورقة الفرنسية: تنفيذ الـ1701 والخيار الثالث رئاسياً logo وفد من جامعة الجنان في دار العلم والعلماء  logo لتوفير المساعدات... البدء ببناء رصيف بحري في غزة! logo كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! logo بعد التمديد... مولوي: حتى المعارضين له لم يُبادروا إلى تقديم طلبات ترشيح! logo موقوف "مُرفّه"... هنيبال القذافي يختلف عن باقي السجناء! logo "على الحزب العودة الى لبنانيته"... شمعون: زيارة سيجورنيه لرفع العتب logo الإنتخابات البلديّة.. التمديد أزال كابوساً!.. عبدالكافي الصمد
نقابة المستشفيات: تدبير مصرف لبنان يقطع عن الموظفين لقمة عيشهم
2021-06-24 14:26:09

 اعلنت نقابة اصحاب المستشفيات في بيان، ان ” بعض المصارف يمتنع عن تسديد اجور موظفي المستشفيات ويطلب من المستشفى تسليمه قيمة الاجور نقدا حتى يعود بدوره ويسلمها للموظفين، رغم ان المستشفى يملك حسابا دائنا في المصرف، وفي هذا الحساب اموال تفوق قيمة الأجور”.




اضافت: “إن هذا الأمر مستغرب جدا وبالتالي فهو مرفوض نهائيا، ولا سيما ان المستشفيات تقبض مستحقاتها بموجب حوالات او شيكات مصرفية ومقبوضاتها النقدية قليلة، ولا يمكن للمصرف حجبها بهذا الشكل السافر عن الموظفين الذين وطن المستشفى اجورهم فيه”.




وختمت: “إن هذا التدبير يقطع عن الموظفين العاملين في المستشفيات لقمة عيشهم، ونطلب من حاكم مصرف لبنان التدخل فورا لدى المصارف المعنية كي تتراجع عنه، والا سيكون للمستشفيات موقف من المصارف التي تتخذ مثل هذا الاجراء، والبادىء اظلم”.



مواضيع ذات صلة:

  1. الحاج حسن: لا يمكن أن نيأس حتى لو تأخر تشكيل الحكومة
  2. لماذا غاب دياب عن اجتماع بعبدا؟
  3. ما جديد أزمة المحروقات في لبنان؟
  4. نحاس: تأليف الحكومة أسرع طريق للخروج من المأزق


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top