2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo حرب أوكرانيا "المنسية" logo فيتو أمريكي ضد فلسطين:هيا إلى السلاح! logo بعد ضربة العراق... أول تعليق اميركي! logo "حماس تبحث نقل مقرها لخارج قطر"... اعلام يكشف! logo "رأسٌ حربي كبير جدا"... تجربة عسكرية جديدة لكوريا الشمالية! logo "اجتياح إسرائيلي وشيك"... الحشيمي: حركة بدون بركة logo "لا تقدّم رئاسياً والسفراء استطلعوا الأجواء"... نائبٌ يكشف! logo لماذا قصد فرنجية بكركي؟!.. حسناء سعادة
أبي رميا: للإسراع وتحديث القانون المتعلق بالمخدرات والمؤثرات العقلية
2021-06-24 14:26:49

بحثت لجنة الشباب والرياضة، بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة إساءة استخدام المخدرات بموضوع هذه الآفة. ولفت رئيس اللجنة النائب سيمون أبي رميا، إلى أن الجلسة تمحورت حول الاستراتيجية المشتركة لمكافحة المخدرت والإدمان في لبنان، وأوصت بضرورة الاسراع وتحديث القانون المتعلق بالمخدرات والمؤثرات العقلية، وتحديث ها القانون وتطويره. وأكد أنه سينسق مع اللجان النيابية لـ التحضير لورشة عمل مع الجمعيات المختصة، لنرى ما نُفّذ وما لم يُنفّذ من الخطة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top