2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
مياه بيروت وجبل لبنان أسفت للحملة المنظمة ضد جان جبران: ليس متعهد سد جنة
2021-06-24 15:56:47

أعربت مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان، عن أسفها لـالحملة الإعلاميّة المتمادية والمنظَّمة الّتي تطال رئيس مجلس الإدارة المدير العام جان جبران، ببثّ شائعات تصبّ في خانة تشويه الصورة والسمعة من جهة، وتضليل الرأي العام من جهة ثانية.

ولفتت في بيان، إلى أنّ من الواضح أنّ ثمّة جهات، لديها أهداف مبيّتة خاصّة وسياسيّة عامّة، تختبئ وراء بعض المنصّات والمواقع الإعلاميّة لتوجيه إدانة مسبقة لوقائع غير صحيحة يتمّ إيرادها في ما يُسمّى مقالات يعدّها إعلاميّون، وفي الواقع هي ملفّات مفبركة يتمّ تسليمها وتوظيفها لمَن يرضى في غرف التحرير أن يلعب دور إسقاط الملفات إسقاطًا.

ودعت المؤسّسة، هذه الجهات إلى التحلّي بالجرأة والكشف عن وجهها بدلًا من التلطّي وراء المصادر والمعلومات، وما يُسمّى وثائق ليست سوى معاملات منقوصة وغير مكتملة، مؤكّدةً أنّها مستعدّة بمجلس إدارتها واللجان المعنيّة للمناظرة والمواجهة بالحقائق أمام القضاء كما أمام الرأي العام. فليس من إجراء غير قانوني تمّ اتخاذه في مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان ولم يتمّ في أيّ من الملفّات استغلال المال العام، بل بالعكس هدفت كلّ الإجراءات إلى حماية المؤسّسة ومواردها ومشاريعها مع تخفيض ما أمكن من أكلاف.

وأوضحت أنّ بالنسبة إلى ملف سد جنة الّذي بدأ تنفيذه قبل استلام جبران مهامه، فهو يندرج تحت السياسة نفسها الّتي تتّبعها المؤسّسة، مع التأكيد مرارًا وتكرارًا وللمرّة الألف أنّ جبران ليس متعهّدًا في المشروع على الإطلاق، متسائلةً لماذا ذرّ الرماد في العيون؟ ولماذا الإصرار على الكذب والإيحاء؟ هل يتمّ العمل بشعار غوبلز: أكذب ثمّ أكذب حتّى يصدّقك الناس؟.

كما شدّدت على أنّها سعت في هذه السنوات الأخيرة إلى استعادة ثقة الناس بخدمتها، وقد نجحت في ذلك إنطلاقًا من قناعتها بأنّ خدمة المواطن حقّ وليس منّة؛ وممّا لا شكّ فيه أنّ المواطنين هم الحكم، وقد لَمسوا في الواقع حرص الإدارة على وقف الزبائنيّة والإبتزاز والهدر، فلماذا زرع الشك؟ ألم يعد في هذا الوطن كلمة سواء؟. وبيّنت أنّ بيننا وبين هذه الأبواق الّتي تدّعي محاربة الفساد في حين أنّ عليها محاربة نفسها، حكم القضاء، والحقيقة الناصعة ستظهر رغم كلّ شيء.


وكالات



كلمات دلالية:  ال العام يتم جبران تي ها ات المؤس
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top