2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo عبد اللهيان عن “هجوم أصفهان”: الأسلحة التي إستخدمت كانت أشبه بألعاب الأطفال logo ايهاب حمادة: دعمنا ترشيح الوزير سليمان فرنجيه لما نراه فيه من معايير ومواصفات وأهلية logo اعتصام عند مدخل عين الحلوة logo اسرائيل تزعم قصف عدّة اهداف لِـ"حزب الله" تواجد داخلها عناصر (فيديو) logo شهداء وجريحان في الغارة الإسرائيلية على الجبين logo ليلى غادرت ولم تَعُد... هل تعرفون مكانها؟ logo الإعتداء ضرباً على نائب رئيس المجلس العام الماروني في الأشرفية logo الخطيب: تأكيد الالتقاء على كلمة سواء لإخراج لبنان من وضعه
الشيخ زكريا: لا تقتلوا عكار مرتين
2021-06-24 16:25:07

قال المفتي السابق الشيخ زيد بكار زكريا، في بيان: “أمام الواقع المعيشي السيئ والواقع الاقتصادي المأسوي وأمام استمرار أزمة التهريب الضاغط، انتشرت ظاهرتان: قطع الطرقات، وتوقيف الثوار سيارات وآليات بحجة وقف التهريب.

وهذه الظواهر لم تكن ولن تكون مجدية وإثمهما أكبر من نفعهما.

لذلك اتقوا الله في الناس وفي الضعفاء وفي المحتاجين، وإذا أردتم التضييق فضيقوا واقطعوا طرقات من جوعكم من المسؤولين الكبار وحاصروا قصورهم ومؤسساتهم”.

أضاف: “إذا أردتم منع التهريب فامنعوا التهريب على الحدود، وهنا لا بد من مناشدة قيادة الجيش ضبط الحدود والضرب بيد من حديد ووقف هذه التهريبات التي أرهقت الخزينة والبلاد والعباد ولم يفد منها إلا كبار التجار والمسؤولين”.

وشدد على “أن توقيف الآليات على الطرقات بحجة منع التهريب ومصادرة أموال الناس فيه أكل لأموال الناس بالباطل ويجعل من شاء يعتدي على من شاء ويفتح بابا لأكل أموال الآخرين بغير حق ولا يعالج الوضع ولا يصلح الحال، قال رسول الله: “إن دماءكم وأموالكم وأعراضكم حرام عليكم”.

وختم: “إن هذه الممارسات ستؤدي وأدت إلى امتناع الشركات والمؤسسات عن تزويد عكار البضائع والتموينات خوفا من مصادرة قطاع الطريق، ولذلك لا تقتلوا عكار مرتين”.



مواضيع ذات صلة:

  1. أزمة في افران عكار
  2. توقيف شاحنة محملة بالحليب في عكار وتوزيعه على المارة
  3. قتيل بإشكال عائلي في عكار



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top