2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بري بحث وميقاتي في المستجدات السياسية والميدانية واستقبل البطريرك يونان وأبو فاعور logo جلسة مرتقبة للحكومة.. إليكم جدول الأعمال logo الرواية الإسرائيلية لـ "المقابر الجماعية" بخانيونس logo بعد خبر توقيف قاصر... توضيح من "متوسطة عانوت" logo الإستحقاق الرئاسي... لا تنتظروا جديداً من زيارة شخصية هامّة! logo "عملنا دؤوب"... ميقاتي يؤكّد: مُلتزمون بمكافحة الفساد logo “ردا على مجزرة ‏‏‏حانين”.. الحزب يستهدف تجمعاً لجنود العدو logo بوصعب بحث مع سفير هنغاريا في ملف النازحين السوريين
قيادتا حركة امل وحزب الله: على جميع الناشطين على مواقع التواصل الالتزام بأعلى درجات الانضباط
2021-06-24 19:56:38

أوضحت قيادتا حزب الله وحركة أمل، خلال اجتماع مشترك أن المرحلة الصعبة التي يمر بها بلدنا تتطلب المزيد من الحرص والوعي وحماية لظهر المقاومة التي تجمعنا وفي الوقت الذي يسعى به الأعداء أو المصطادون في الماء العكر لنشر الفتن وكسر وحدتنا، داعين جميع الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي الالتزام بأعلى درجات الانضباط والتحلي بروح الأخوّة ونبذ التفرقة والتعاون لما فيه مصلحة الثنائي الوطني.

واهاب المجتمعون بـالناشطين عدم الدخول في أي سجالات على مواقع التواصل الاجتماعي مما لا ينتج عنه الا خلافات عقيمة تؤدي الى الانقسام والتشرذم بين الاخوة في البيت الواحد.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top