2021- 07 - 28   |   بحث في الموقع  
logo خاص - حريق القبيات يلتهم الأخضر واليابس.. والمعنيون يسألون إن كان مفتعلاً logo طوافتان للجيش تمكنتا من ابعاد النيران عن محيط المنازل في اعالي القبيات logo حريق القبيات يتمدد.. قتيل واصابات وتهديد للمنازل وقبرص تتدخل!.. أحمد الحسن logo وفاة المخرج الفرنسي "جان فرانسواس ستيفن" عن 77 سنة logo الاستعدادات لبدء تصوير المسلسل المصري "بابلو" لعرضه رمضان المقبل logo بعد تعافيه من الأزمة الصحية الطارئة.. هاني شاكر يحيي حفلا غنائيا بدار الأوبرا المصرية الأحد المقبل logo نقل بطل مسلسل (بيتر كول سول) إلى المستشفى بعد سقوطه في موقع التصوير logo الصحة العالمية: لا ننصح حاليا تلقي جرعات معززة من لقاحات كورونا
قيادتا حركة امل وحزب الله: على جميع الناشطين على مواقع التواصل الالتزام بأعلى درجات الانضباط
2021-06-24 19:56:38

أوضحت قيادتا حزب الله وحركة أمل، خلال اجتماع مشترك أن المرحلة الصعبة التي يمر بها بلدنا تتطلب المزيد من الحرص والوعي وحماية لظهر المقاومة التي تجمعنا وفي الوقت الذي يسعى به الأعداء أو المصطادون في الماء العكر لنشر الفتن وكسر وحدتنا، داعين جميع الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي الالتزام بأعلى درجات الانضباط والتحلي بروح الأخوّة ونبذ التفرقة والتعاون لما فيه مصلحة الثنائي الوطني.

واهاب المجتمعون بـالناشطين عدم الدخول في أي سجالات على مواقع التواصل الاجتماعي مما لا ينتج عنه الا خلافات عقيمة تؤدي الى الانقسام والتشرذم بين الاخوة في البيت الواحد.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top