2021- 07 - 28   |   بحث في الموقع  
logo خاص - حريق القبيات يلتهم الأخضر واليابس.. والمعنيون يسألون إن كان مفتعلاً logo طوافتان للجيش تمكنتا من ابعاد النيران عن محيط المنازل في اعالي القبيات logo حريق القبيات يتمدد.. قتيل واصابات وتهديد للمنازل وقبرص تتدخل!.. أحمد الحسن logo وفاة المخرج الفرنسي "جان فرانسواس ستيفن" عن 77 سنة logo الاستعدادات لبدء تصوير المسلسل المصري "بابلو" لعرضه رمضان المقبل logo بعد تعافيه من الأزمة الصحية الطارئة.. هاني شاكر يحيي حفلا غنائيا بدار الأوبرا المصرية الأحد المقبل logo نقل بطل مسلسل (بيتر كول سول) إلى المستشفى بعد سقوطه في موقع التصوير logo الصحة العالمية: لا ننصح حاليا تلقي جرعات معززة من لقاحات كورونا
صورة "الدولة" في الجنوب: متآمرة وقاتلة
2021-06-24 20:25:54

شيعت بلدة الشرقية في جنوب لبنان، ضحاياها. الأم وبناتها الأربع، احتضنهنّ العلم اللبناني، بينما لف جثمان الشاب حسين الزين بعلم "حزب الله". الانتماء السياسي والعقائدي ليس مهماً، فالظلم لحق بهم جميعاً.
نعى الجنوبيون أبناءهم ونعوا الوطن. امتلأت مواقع التواصل بصور التشييع وصور والد الفتيات الأربع الواصل من إفريقيا في حالة صدمة. مَن لم يسمع بالحادث عبر وسائل الاعلام، سمع عنه في الشارع، في البيوت، في المقاهي، أينما كان، لا حديث للجنوبيين اليوم سوى فداحة الواقعة.
الدّم شو صار رخيص بهالوَطن..#حادث_السعديات#ضحايا_الاحتكار pic.twitter.com/DmlaqiCTeI
— had.eeell


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top