2021- 07 - 28   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي تابع حريق القبيات وتبلغ نجاح الجهود في منع تمدده logo السلطة تبدع بالفبركة و"المحامون" يعرّونها: إسقاط حصانة خليل وزعيتر logo غرفة إدارة الكوارث: 1224 حالة جديدة بكورونا logo عكار محاصرة بين ألسنة اللهب.. والنيران تهدد البشر والحجر!.. نجلة حمود logo نديم كرم و"مارد" الرقص فوق الجثث logo تعرفة النقل ترتفع خمسين بالمئة الأسبوع المقبل logo MTV تستنطق شهداء المرفأ: خطاب قسري لمن فقدوا أصواتهم! logo شحّ المحروقات وتقسيم الأدوار بين البنزين والمازوت
الأمن العام: كشفنا على إحدى المحطات في بلدة الشهابية وتبيّن انها تبيع البنزين بشكل يومي
2021-06-24 20:26:42

اعلنت المديرية العامة للأمن العام، في بيان، ان بعض المواقع الإلكترونية ومجموعات إخبارية تتداول على تطبيق واتساب خبراً مفبركاً حول قيام دورية للأمن العام بمداهمة إحدى محطات المحروقات في بلدة الشهابية قضاء صور لتخزينها كمية كبيرة من مادة البنزين وقد تم منعها من إتمام عملها من قبل أحد الاحزاب في المنطقة المذكورة.

وأوضحت المديرية أن دورية من شعبة معلومات الجنوب في الأمن العام قامت بالكشف على المحطة وقد تبين بأنها تبيع البنزين بشكل يومي بالتنسيق مع عناصر بلدية الشهابية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top