2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo تحطم طائرة عسكرية روسية قبالة القرم logo الناقورة شيعت شهداءها بمأتم مهيب logo بين لبنان وسوريا... هكذا تم توقيف داني الرشيد! logo أول تعليق من جريصاتي بعد توقيف داني الرشيد logo رئيس "صورة عالحيط"... جعجع: بري بدأ مع فرنجية وتوقف عنده logo “الحزب” يردّ على مجزرة الناقورة… هذا ما فعله مساء اليوم logo وزير الشؤون الاجتماعيّة ومصير بطاقة أمان واللاجئين: نفاد الأموال logo داني الرشيد في قبضة الأمن العام
الجيش: احتفال لمناسبة الانتهاء من ترميم مستوصف صور
2021-06-24 20:56:06

اعلنت قيادة الجيش مديرية التوجيه في بيان، انه “اقيم قبل ظهر اليوم في ثكنة بنوا بركات – صور حفل لمناسبة الانتهاء من ترميم مستوصف صور ضمن الهبة التي قدمتها الوحدة الإيطالية في اليونيفيل للجيش اللبناني، وذلك بحضور قائد قطاع جنوب الليطاني العميد الركن مارون القبياتي ممثلا قائد الجيش العماد جوزاف عون وقائد القطاع الغربي في اليونيفيل العميد Davide SCALABRIN، إلى جانب عدد من الضباط والمدعوين”.

وألقى العميد الركن القبياتي كلمة نوه فيها ب”التنسيق والتعاون بين المؤسسة العسكرية وقوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان، ما يساهم مباشرة في تثبيت الاستقرار في المنطقة ومتابعة الحوادث ومعالجتها سريعا قبل تفاقمها”، وقال:” تحظى هذه الجهود بمكانة مميزة في نفوس أهل الجنوب الذين يرون في تعاونِنا مدعاةً للاطمئنان، بعدما عانوا طويلًا من اعتداءات العدو الإسرائيلي، ويُكنّون الاحترام والتقدير العميق لجنودِ اليونيفيل وتحديدًا الوحدةِ الإيطالية، لما يقدّمونه من تضحياتٍ كبيرةٍ أثناء تنفيذ مهماتهم”.

بدوره ألقى العميد SCALABRIN كلمة أشار فيها إلى أن “التكاتف والتضامن بين الدول الصديقة أدوات أساسية لعبور هذه المرحلة، وأن هذه الهبة هي خير دليل على تقدير الجهود التي تبذلها القوات المسلحة اللبنانية للحفاظ على أمن البلاد واستقرارها”.

وفي الختام، تلا العميد الركن القبياتي كتاب شكر باسم العماد قائد الجيش وسلّمه إلى قائد القطاع الغربي، وقدّم له ولرئيس وحدة التعاون العسكري المدني في القطاع الغربي درعين تذكاريين تقديراً لجهودهما.



مواضيع ذات صلة:

  1. الحريري تفقدت مرفأ صيدا: لتفعيله دعما لاقتصاد المدينة
  2. بالفيديو: رصاص وقذائف.. ماذا يجري في عكار؟
  3. حكم عليها بالسجن 23 عاما.. تطورات كبيرة بقضية المترجمة التي تجسست لصالح ″حزب الله″



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top