2022- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo النووي الروسي ضد الإيراني؟ logo روسيا تتوجس من إصلاح مجلس الأمن الدولي logo إقرار الموازنة يعطي إنطباعا إيجابيا.. ماذا عن الحكومة؟!… غسان ريفي logo للداخل "موازنة" وحكومة.. وللخارج الترسيم وترئيس قائد الجيش logo وزير كشفه.. ما هو الأمر الذي شجّع الدولة للسير بزيادة الرواتب؟ logo بالصور: حريق جديد داخل مكبّ النفايات في طرابلس logo قطع طرقات.. والجيش يتدخل logo جعجع: حزب الله وداعش وجهان لعملة واحدة
الخارجية الأميركية: خلافاتنا مع النظام الإيراني جدية للغاية
2021-06-24 20:56:47

أكدت وزارة الخارجية الأميركية أن خلافاتنا مع النظام الإيراني جدية للغاية، مشيرة الى أن واشنطن لا يزال لديها خلافات كبيرة مع ايران بشأن استئناف الالتزام بالاتفاق النووي.

ولفتت الى أن الخلافات جدية مع إيران بشأن الخطوات اللازم اتخاذها في فيينا، وموعد الجولة السابعة من مفاوضات فيينا بشأن إيران غير معروف.

وأشارت الى ان المفاوضات مع إيران غير مفتوحة للأبد، معتبرة أن أي اتفاق يجب أن يضمن التزام إيران قبل رفع العقوبات، ولم ​​​​​​يتم الاتفاق معها على أي قضايا بما في ذلك العقوبات .

واعتبرت أن نتائج الانتخابات في إيران لم تعكس رغبة الشعب ​​​​​، مشددة على أن إطلاق سراح السجناء الأميركيين في إيران أولوية ​​​​.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top