2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo السفير المصري: لمسنا أزمة ثقة ونسعى إلى إحداث خرق logo تهديد إسرائيلي لنصرالله.. "وما حصل لغزة سيحدث لبيروت" logo العمليات الإسرائيلية التدميرية: لتهجير الجنوب وإجبار "الحزب" على التفاوض؟ logo الحكمة من بوابة الملحق تأهل إلى النهائي القاري لسلة “وصل” logo إيكونومست:إيران حاولت تغطية الضربة الإسرائيلية..عبر استبدال رادار مدمّر logo إسرائيل تسعى لتحريك مفاوضات الأسرى logo "لـ قطعِ العلاقات مع بكين وإلاّ"... أميركا "تُنذر" تيك توك! logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة
عبد الصمد: نحن بصدد اطلاق جائزة بيروت للإنسانية وهي نوع من انواع ذكرى انفجار المرفأ
2021-06-24 20:56:50

اوضحت وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال منال عبد الصمد، في حديث تلفزيوني، انه يجب تشجيع كل عمل صحافي موضوعي، ونحن بصدد اطلاق جائزة بيروت للإنسانية، وهي تعتبر نوع من انواع الذكرى للإنفجار الذي حصل في المرفأ العام الماضي، والعمل الصحفي يراعي الموضوعية والشفافية لتحقيق العدالة ونحن نعمل على تسليط الاضاءة على هذا الموضوع، مبينة ان هذا الامر لا يتنافى مع اصرارنا على الحصول على الحقيقة حول اسباب حصول الانفجار. وشددت عبد الصمد على ان الحفل سنشهده خلال شهر ايلول المقبل، وبالتالي الوقت لا يسمح بفتح باب الترشح، وسيكون هناك لجنة متخصصة من اجل اختيار المؤهلين لهذه الجوائز، وحالياً انا اعمل على وضع الية معينة لهذه الجوائز ونحن ادخلنا حالياً العمل الدرامي الى هذه المسابقة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top