2021- 07 - 27   |   بحث في الموقع  
logo الدفاع المدني يبحث عن مفقودة عند شاطئ صور logo غرفة إدارة الكوارث: 1502 حالة جديدة بكورونا logo الحريري يفتتح اشتباكاً مع عون: العين بالعين! logo هل تغير الموقف الروسي من الهجمات الاسرائيلية على سوريا؟ logo مستشفى الحريري الجامعي: 28 اصابة بكورونا و5 حالات حرجة ولا وفيات و1104 لقاحات logo لبنان القوي أكد موقفه التسهيلي لتأليف الحكومة logo أرباح تسلا موتورز خلال الربع الثاني تتجاوز التقديرات logo اليونيسف تحثّ على إعادة فتح المدارس من دون انتظار التطعيم
اشكال مسلح في عكار.. الحزب القومي يوضح
2021-06-24 21:26:16

 نفت منفذية عكار في الحزب السوري القومي الاجتماعي في بيان، ” الخبر الذي تتداوله وسائل التواصل الاجتماعي عن اشتباكات بالاسلحة الحربية على مفرق بلدة ديردلوم مع اهالي بلدة فنيدق”، واكدت أن “لا علاقة للحزب القومي بالاشكال الحاصل في بلدة ديردلوم، لا من قريب و لا من بعيد”، واشارت الى ان “الاخبار المتداولة من بعض وسائل الاعلام المأجورة والتي تنشر اخبارا كاذبة ومشبوهة، تستهدف الفتنة وضرب السلم الاهلي بين القرى المجاورة عبر زج اسم الحزب القومي وتدخله عبر قطع طريق الحصنية وتحويل السير الى الطرق الفرعية لتأمين سلامة المواطنين”.



اضافت: “ونقول لهذه الاقلام السوداء لن تنالوا مرادكم و لن تنالوا من الحزب القومي فهو أكبر منكم ومن مؤامراتكم”.



وشددت على ان الحزب ” لا يألو جهدا في متابعة شؤون وهموم المواطنين في مساعيه لتأمين قدر الامكان من الاحتياجات اللازمة، وسنحاسب بالاطر القانونية المناسبة لكل مفبرك و مساهم وناشر للاخبار المسيئة للحزب”.



مواضيع ذات صلة:

  1. اشكال بسبب المحروقات في المنية
  2. اليكم الطرقات المقطوعة حتى الآن
  3. بالفيديو: اشتباك مسلح في البداوي
  4. بالفيديو: رصاص وقذائف.. ماذا يجري في عكار؟
  5. جرحى بإطلاق نار في الكورة


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top