2021- 07 - 27   |   بحث في الموقع  
logo 3 جرحى في عكار logo هذا الأمر يستطيعه ميقاتي.. هذا ما كشفه وهاب logo شعبة المعلومات توقف سارقا logo اصابات خطرة باشكال واطلاق نار في الضنية.. اليكم التفاصيل logo ″المازوت″ يشعل الشارع.. إليكم الطرقات المقطوعة logo السفير الروسي في واشنطن: حوارنا مع أميركا يستند إلى تفاهمات جنيف logo كلام هام من الخارجية الأميركية بشأن لبنان.. هذا ما طالبت به logo الدفاع المدني يبحث عن مفقودة عند شاطئ صور
بعد الإشكال… توضيحٌ من النائب مخزومي
2021-06-24 21:26:17

أصدر المكتب الإعلامي للنائب فؤاد مخزومي بياناً، أوضح فيه أنّه “جرت محاولة اقتحام من قبل بعض المتظاهرين لمدرسة أبو بكر الصديق الابتدائية التابعة لجمعية المقاصد في منطقة الحمرا، حيث كان هناك حفل تخرج، تشارك فيه رئيس مؤسسة مخزومي مي مخزومي بصفتها عضو مجلس أمناء جمعية المقاصد, وقد قام رجل الأمن الخاص بمنع دخول المتظاهرين خصوصاً أنّ الموجودين هم الأطفال وأهاليهم”.


وأضاف البيان، “ويؤسفنا أنّ الأمور تطورت إلى نحو لا نرضى به، بخاصة أنّ المعنيين هم من الثوار الذين ندعم مسيرتهم التغييرية, وسوف يجري التحقيق لمعرفة الأسباب التي كانت وراء ما حدث”.



مواضيع ذات صلة:

  1. اليكم الطرقات المقطوعة حتى الآن
  2. بالفيديو: اشتباك مسلح في البداوي
  3. جرحى بإطلاق نار في الكورة
  4. قتيل بإشكال عائلي في عكار


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top