2021- 07 - 26   |   بحث في الموقع  
logo الاحتجاجات تتجدد.. اليكم الطرقات المقطوع حتى الآن logo بري: ميقاتي لن يواجه العقدة الميثاقية logo العاهل الأردني: الناس في لبنان في أزمة وهناك مجاعة وشيكة logo أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف logo ماذا ورد في أسرار الصحف اللبنانية اليوم؟ logo مانشيت الأخبار: تكليف ميقاتي اليوم… والتأليف مفتوح؟ logo هذا ما دوّنته الأنباء في سطور افتتاحيتها logo افتتاحية النهار: “ميقاتي الثالث”… هل يخرق التعطيل؟
منفذية عكار في الحزب السوري القومي: لا علاقة للحزب بالاشكال في ديردلوم
2021-06-24 21:26:52

نفت منفذية عكار في الحزب السوري القومي الاجتماعي في بيان، الخبر الذي تتداوله وسائل التواصل الاجتماعي عن اشتباكات بالاسلحة الحربية على مفرق بلدة ديردلوم مع اهالي بلدة فنيدق، مؤكدة أن لا علاقة للحزب القومي بالاشكال الحاصل في بلدة ديردلوم، لا من قريب و لا من بعيد، مشيرة الى ان الاخبار المتداولة من بعض وسائل الاعلام المأجورة والتي تنشر اخبارا كاذبة ومشبوهة، تستهدف الفتنة وضرب السلم الاهلي بين القرى المجاورة عبر زج اسم الحزب القومي وتدخله عبر قطع طريق الحصنية وتحويل السير الى الطرق الفرعية لتأمين سلامة المواطنين.

وشددت على انه نقول لهذه الاقلام السوداء لن تنالوا مرادكم و لن تنالوا من الحزب القومي فهو أكبر منكم ومن مؤامراتكم، وان الحزب لا يألو جهدا في متابعة شؤون وهموم المواطنين في مساعيه لتأمين قدر الامكان من الاحتياجات اللازمة، وسنحاسب بالاطر القانونية المناسبة لكل مفبرك و مساهم وناشر للاخبار المسيئة للحزب.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top