2021- 07 - 27   |   بحث في الموقع  
logo 3 جرحى في عكار logo هذا الأمر يستطيعه ميقاتي.. هذا ما كشفه وهاب logo شعبة المعلومات توقف سارقا logo اصابات خطرة باشكال واطلاق نار في الضنية.. اليكم التفاصيل logo ″المازوت″ يشعل الشارع.. إليكم الطرقات المقطوعة logo السفير الروسي في واشنطن: حوارنا مع أميركا يستند إلى تفاهمات جنيف logo كلام هام من الخارجية الأميركية بشأن لبنان.. هذا ما طالبت به logo الدفاع المدني يبحث عن مفقودة عند شاطئ صور
فرنجية تخوف أن تكون البطاقة التمويلية تمهيدًا للمس بالاحتياطي: لوضع آلية واضحة لرفع الدعم
2021-06-24 21:26:58

أكّد النائب طوني فرنجية، أنّنا مع إقرار البطاقة التمويلية في حال وُضِعت خطة شاملة وواضحة، عندها نزوّد الحكومة بالتشريعات اللّازمة لتكون بمثابة آليّة لرفع الدعم، وليس لترشيده أو لرفعه تدريجيًّا. وشدّد، في تصريح على مواقع التواصل الاجتماعي، على أنّه أصبح من الضروري وضع آليّة واضحة لرفع الدعم، تبدأ بالبطاقة التمويلية لدعم الأسر الأكثر حاجة، لأنّ الآليّة المعتمَدة في الواقت الراهن يستفيد منها فقط كبار التجّار، ونتخوّف من الاستمرار بالدعم الحالي رغم إقرار البطاقة التمويليّة. وركّز فرنجية على أنّ الخوف والويل من أن تكون البطاقة التمويليّة تمهيدًا للمسّ بالاحتياطي الإلزامي في المرحلة الأولى، وثمّ المسّ باحتياطي الذهب في مرحلة لاحقة، لافتًا إلى أنّ استمرار الوضع المالي على ما هو عليه، سيحتّم تحويل الودائع إلى الليرة اللبنانية بعد فترة وجيزة، لأنّ الدولة تأخذ مستحقّاتها على سعر الصرف الرسمي، بينما تصرف مدفوعاتها حسب سعر دولار السوق السوداء.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top