2021- 07 - 27   |   بحث في الموقع  
logo 3 جرحى في عكار logo هذا الأمر يستطيعه ميقاتي.. هذا ما كشفه وهاب logo شعبة المعلومات توقف سارقا logo اصابات خطرة باشكال واطلاق نار في الضنية.. اليكم التفاصيل logo ″المازوت″ يشعل الشارع.. إليكم الطرقات المقطوعة logo السفير الروسي في واشنطن: حوارنا مع أميركا يستند إلى تفاهمات جنيف logo كلام هام من الخارجية الأميركية بشأن لبنان.. هذا ما طالبت به logo الدفاع المدني يبحث عن مفقودة عند شاطئ صور
هذه حقيقة اتهام جورجينا رودريغيز لـ ياسمين صبري بتقليدها-بالصورة
2021-06-24 21:56:29

شن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً على ​ياسمين صبري​ وذلك بسبب صورة لـ ​جورجينا رودريغيز​ حبيبة نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، نشرتها صفحة تحمل اسمها أرفقتها بتعليق :"كوني نفسك وليس أنا" مع وسم ياسمين صبري، في دلالة على اتهام جورجينا لـ ياسمين بتقليدها.
جاء هذا المنشور بعدما اعتبر بعض المتابعين أن ياسمين دائماً ما تقوم بتقليد إطلالات جورجينا حتى أنها قامت ببعض التجميل لوجهها لتصبح شبهها.
وتبين أن الصفحة التي نشرت الصورة هي مزيفة وليست لحبيبة كريستيانو، وأن من يديرها هم 7 أشخاص من مصر وشخص من بنغلاديش ولا يوجد أي شخص من البرتغال أو إسبانيا بلد جورجينا او كريستيانو ممن يديرون الصفحة.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top