2021- 07 - 26   |   بحث في الموقع  
logo العاهل الأردني: الناس في لبنان في أزمة وهناك مجاعة وشيكة logo أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف logo ماذا ورد في أسرار الصحف اللبنانية اليوم؟ logo مانشيت الأخبار: تكليف ميقاتي اليوم… والتأليف مفتوح؟ logo هذا ما دوّنته الأنباء في سطور افتتاحيتها logo افتتاحية النهار: “ميقاتي الثالث”… هل يخرق التعطيل؟ logo تيار المستقبل: منسقية بيروت أمنت 40 طنا من المازوت للمساعدة في حل أزمة إطفاء المولدات بالعاصمة logo مصطفى حمدان: البلد بعهدة المحللين مع فقدان للبنزين والمازوت والدواء والقمح
ريهانا تتعرض لموقف مُحرج ورجال الأمن تتدخل-بالفيديو
2021-06-24 21:56:30

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر منع ​رجال الأمن​ النجمة العالمية ​ريهانا​ الدخول الى احد النوادي الليلية، وذلك بسبب نسيانها لهويتها، وقد حقق هذا الفيديو انتشارا واسعا ونسب مشاهدة عالية.
على صعيد آخر أثارت ريهانا ضجة كبيرة بعد أن نشرت عبر صفحتها الخاصة، صوراً لها تستعرض فيها جسمها بملابس داخلية مثيرة، مع حمالة صدر برتقالية من الدانتيل، وصندل من الريش الوردي، كما انها زيّنت عنقها بمجوهرات ذهبية مكدسة، فبدت إطلالتها ساحرة وجميلة مع ماكياج ناعم وشفاه وردية زاهية.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top