2021- 07 - 27   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo 3 جرحى في عكار logo هذا الأمر يستطيعه ميقاتي.. هذا ما كشفه وهاب logo شعبة المعلومات توقف سارقا logo اصابات خطرة باشكال واطلاق نار في الضنية.. اليكم التفاصيل logo ″المازوت″ يشعل الشارع.. إليكم الطرقات المقطوعة logo السفير الروسي في واشنطن: حوارنا مع أميركا يستند إلى تفاهمات جنيف logo كلام هام من الخارجية الأميركية بشأن لبنان.. هذا ما طالبت به
“قوات” ـ جزين تنعى جاد وجويل ضحيتَي طائرة غوسطا
2021-07-09 17:56:38


أسفت منطقة جزين في القوات اللبنانية في بيان “شديد الأسف للفاجعة التي أودت بحياة الشاب جاد موسى وشقيقته جويل في حادث الطائرة المأساوي التي سقطت فوق بلدة غوسطا الكسروانية”.


ونعت القوات اللبنانية “جاد وجويل بأشد عبارات الحزن والأسى وتوجهت بأحرّ التعازي إلى ذوي الضحيتين وإلى أهلنا في منطقة جزين عمومًا، وبلدة سنيّا خصوصاً، وشاركت الأهل الصلاة لراحة نفسيهما، وليعطيهم الربّ يسوع نعمة الصبر لما أصابهم من ألم جرّاء هذه الفاجعة التي أودت بروح ولديهما”.


وتسأل الله أن “يرقد جاد وشقيقته جويل مع الشهداء والقديسين حيث لا وجع ولا ألم بل حياة أبدية”.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top