2021- 07 - 27   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo 3 جرحى في عكار logo هذا الأمر يستطيعه ميقاتي.. هذا ما كشفه وهاب logo شعبة المعلومات توقف سارقا logo اصابات خطرة باشكال واطلاق نار في الضنية.. اليكم التفاصيل logo ″المازوت″ يشعل الشارع.. إليكم الطرقات المقطوعة logo السفير الروسي في واشنطن: حوارنا مع أميركا يستند إلى تفاهمات جنيف logo كلام هام من الخارجية الأميركية بشأن لبنان.. هذا ما طالبت به
اتحاد الكرة الطائرة اختتم دراسة المدربين
2021-07-11 13:56:03

اختتمت الدراسة الدولية للمدربين (المستوى الثاني) التي نظمها الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة، بإشراف الاتحاد الدولي للعبة عن طريق تطبيق “زوم”، على مدى عشرة أيام، حاضر فيها المحاضر الدولي العماني الدكتور شهاب الدين الريامي وعاونه المدرب الوطني اللبناني جوني اللقيس.


وأقيم اليوم الختامي في جامعة سيدة اللويزة في زوق مصبح، في حضور رئيس اتحاد الكرة الطائرة وليد القاصوف والأمين العام عصام ابو جودة وعضو الاتحاد المحاسب ناجي باسيل والمدير التنفيذي للاتحاد اميل جبور والمدرب اللقيس والمدربين الذين خضعوا للدراسة ووواكبها عبر تطبيق “زوم” المحاضر الدولي الريامي.


وتضمنت الدراسة محاضرات “اون لاين” لمدة اربعة ايام مع اربع حصص تطبيقية على الأرض في ملعب نادي غزير لمدة اربعة ايام أيضا، وأقيم الامتحانان العملي والنظري في اليومين الأخيرين من الدراسة.


القاصوف


في بداية الاحتفال، ألقى القاصوف كلمة قال فيها: “نلتقي في اليوم الختامي لدورة دراسة المدربين (مستوى ثاني) التي نظمها الاتحاد اللبناني تحت اشراف الاتحاد الدولي ممثلا بالمحاضر الدولي الصديق الدكتور الريامي، وهي الدورة التي شهدت مشاركة كثيفة من المدربين الذين أخضعوا في نهايتها الى امتحان. واكبت دورة الدراسة منذ انطلاقتها وبصورة يومية بالتنسيق مع المعنيين، ولمست روح المسؤولية للمنخرطين في الدورة وحسهم الاحترافي وحرصهم على متابعة تعليمات وارشادات المحاضر الريامي ومعاونه اللقيس. وحرصت على توفير كل الوسائل لإنجاحها”.


وأوضح أن “تطوير السلك التدريبي من أولويات اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني المنتخبة في كانون الأول الماضي الى جانب تطوير السلك التحكيمي عشية انطلاق الموسم الرسمي من بطولات الفئات العمرية وكأس الصيف وبطولات الكرة الطائرة الشاطئية وصولا إلى إطلاق بطولات كل الدرجات وعلى رأسها بطولة الدرجة الاولى للرجال في الخريف المقبل. سنستمر في تنظيم دورات دراسة للمدربين والحكام لما فيه خير الكرة الطائرة اللبنانية لنواكب آخر القوانين التي أقرها الاتحاد الدولي للكرة الطائرة وليطلع عليها العاملون في وسط اللعبة الأحب الى قلوبنا. وبهذه المناسبة اوجه التهنئة الى المدربين ليواصلوا مهامهم التدريبية للفرق والأكاديميات في كافة المناطق، على أن نكون لاحقا في المستقبل مع مواعيد جديدة ودراسة جديدة”.


وختم: “الشكر الكبير لكل من ساهم في إنجاح الدراسة من الدكتور الريامي الذي نتمنى ان نراه في الربوع اللبنانية قريبا، الى معاونه جوني اللقيس الى الأمين العام عصام ابو جودة وعضو الاتحاد المحاسب ناجي باسيل والى المدير التنفيذي للاتحاد اميل جبور والى فريق العمل الاداري والى جامعة سيدة اللويزة التي استضافت اليوم الأخير، والى رجال الصحافة والاعلام الذين تولوا تغطية الدراسة ولهم مني ألف تحية”.


اللقيس


بدوره ألقى اللقيس كلمة بالنيابة عن المحاضر الريامي، شكر فيها كل من نظم الدراسة، منوها ب “الدور الفاعل للاتحاد اللبناني في دعم السلك التدريبي والتجاوب الكبير من المدربين الذين انخرطوا في الدراسة”.


ياسين


وألقى المدرب محمد ياسين كلمة باسم المدربين، نوه فيها بالدراسة “التي كانت مميزة بجميع النواحي”، وشكر الاتحاد اللبناني والمحاضر الدولي الريامي والمدرب الوطني اللقيس “اللذين وضعا خبرتهما بتصرف المدربين خلال الدراسة”، متمنيا التوفيق للاتحاد اللبناني في مسيرته لرعاية اللعبة.


ثم وزع كبار الحضور الشهادات على المدربين الناجحين، واحتل المدرب جوزيف سمير نهرا المرتبة الأولى ، ووزعت شهادات المشاركة على باقي المدربين.


وفي الختام، قدم المدرب الوطني الأردني يوسف أبو حميد درعا باسم نادي الوحدات الأردني الى القاصوف عربون محبة وتقدير.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top