2022- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo إقرار الموازنة يعطي إنطباعا إيجابيا.. ماذا عن الحكومة؟!… غسان ريفي logo للداخل "موازنة" وحكومة.. وللخارج الترسيم وترئيس قائد الجيش logo وزير كشفه.. ما هو الأمر الذي شجّع الدولة للسير بزيادة الرواتب؟ logo بالصور: حريق جديد داخل مكبّ النفايات في طرابلس logo قطع طرقات.. والجيش يتدخل logo جعجع: حزب الله وداعش وجهان لعملة واحدة logo زينة: أعداء كثر يغلقون أمامي الأبواب في عالم الفن logo «اعمل ناسيني» جديد عبير نعمة
محمية أرز الشوف ومبادرة الشوف الأصيل تنظمان يوماً سياحياً بالتعاون مع نادي الصحافة
2021-07-11 13:56:37

نظّمت محمية أرز الشوف الطبيعية ومبادرة الشوف الأصيل يوماً سياحياً بيئياً في ربوع منطقة الشوف بالتعاون مع نادي الصحافة، في إطار تشجيع السياحة البيئية الداخلية والتنمية الريفية، وشاركت فيه نخبة من الإعلاميين من مختلف القنوات التلفزيونية والإذاعية والصحف والمواقع الإلكترونية، يتقدّمهم المدير العام لوزارة الإعلام حسان فلحة ومدير الوكالة الوطنية للإعلام زياد حرفوش، وعدد من الوجوه التلفزيونية والناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقد تعرّف الوفد الإعلامي إلى الجزء الجنوبي من محمية أرز الشوف، الذي يُعدّ آخر إمتداد للأرز اللبناني في قرية نيحا الشوف، كما تعرّف إلى التعاون الدائم القائم بين المحمية والبلديات والتعاونيات الزراعية ومقدمي الخدمات والمجتمع المحلي ككل لتعريف الضيف على تراث وتاريخ المنطقة والنشاطات الصديقة للبيئة التي بإمكانهم إختيارها.

وتمّ الإنطلاق من الأشرفية على متن الباص السياحي City Sightseeing Lebanon، وكانت المحطة الاولى في قصر المير أمين حيث كان في إستقبال الاعلاميين رئيسة مبادرة الشوف الأصيل نورا جنبلاط ورئيس لجنة محمية الشوف الطبيعية شارل نجيم ومديرها نزار هاني، الذي رحّب بالمشاركين للمرة الثانية على التوالي في غضون 3 سنوات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top