2021- 07 - 27   |   بحث في الموقع  
logo الدفاع المدني يبحث عن مفقودة عند شاطئ صور logo غرفة إدارة الكوارث: 1502 حالة جديدة بكورونا logo الحريري يفتتح اشتباكاً مع عون: العين بالعين! logo هل تغير الموقف الروسي من الهجمات الاسرائيلية على سوريا؟ logo مستشفى الحريري الجامعي: 28 اصابة بكورونا و5 حالات حرجة ولا وفيات و1104 لقاحات logo لبنان القوي أكد موقفه التسهيلي لتأليف الحكومة logo أرباح تسلا موتورز خلال الربع الثاني تتجاوز التقديرات logo اليونيسف تحثّ على إعادة فتح المدارس من دون انتظار التطعيم
فنانات اخترن الاختفاء عن الساحة الفنية
2021-07-20 22:55:34

القاهرة ـ محمد صلاح

رصدت «الأنباء» ظاهرة اختفاء وابتعاد عدد من نجمات الفن عن الاعمال الفنية رغم انهن من اصحاب النجومية من العيار الثقيل اختلفت الطرق والوسائل واتفقن على الانعزال او الاعتزال بإرادتهن ودون اعلان الاسباب التي ادت لاختفائهن من الساحة الفنية.

غابت الفنانة علا غانم عن الشاشة الكبيرة والصغيرة منذ 4 سنوات إلا أنها فاجأت الجمهور بظهورها في فرح ابنتها كامليا بمصر بعد أن كانت قد استقرت إلى جانب زوجها في الولايات المتحدة الأميركية، وأكدت انها ستعود في الفترة القادمة للفن من خلال فيلم سينمائي بعد غياب عن الفن لأسباب لا يعملها احد.

الفنانة عبلة كامل نشر مقربون منها عدم صحة ما تردد في مواقع التواصل الاجتماعي عن تعرضها لأزمة صحية قاسية وأنها علمت بإصابتها بمرض السرطان بالصدفة مؤخرا.. وأن عبلة كامل في حالة صحية جيدة جدا.. وتعيش في منزلها بمفردها وتتردد عليها ابنتها فاطمة بشكل مستمر حيث تقيم بالقرب منها بينما تعيش الابنة الثانية زينب في جنوب سيناء مع زوجها الذي يمتلك مشروعا استثماريا.

وتبين ان عبلة تلقت العديد من السيناريوهات للمشاركة في اعمال فنية ولكنها مازالت لا تجد العمل الفني الذي يعيدها للفن منذ آخر عمل لها الجزء الرابع من (سلسال الدم).

شيرين سيف النصر كانت قررت اعتزال الفن بشكل مفاجئ بعد زواجها من الثري السعودي عبدالعزيز الإبراهيمي شقيق الشيخ وليد الإبراهيمي مالك قنوات (MBC) وسفرها معه للندن ولكنها عادت للفن مرة أخرى عام 2001 بعد طلاقها في فيلم أمير الظلام ومسرحية بودي جارد، وبعد وفاة والدتها عانت من حالة اكتئاب حادة وابتعدت عن الأنظار وسافرت للأردن لتستقر هناك.

سهير رمزي ارتدت الحجاب واعتزلت التمثيل في عام 1993 ولكنها قررت العودة للتمثيل بحجابها في مسلسل حبيب الروح في عام 2006 وقصر العشاق 2017 ثم اختفت ثانية.

في التسعينيات فاجأت سهير البابلي الجمهور بقرار اعتزالها الفن وارتداء الحجاب وتحديدا في عام 1992 إلا أنها بعد توقف دام 13 عاما عادت مرة أخرى للتمثيل من خلال مسلسل «قلب حبيبة».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top