2021- 07 - 27   |   بحث في الموقع  
logo الدفاع المدني يبحث عن مفقودة عند شاطئ صور logo غرفة إدارة الكوارث: 1502 حالة جديدة بكورونا logo الحريري يفتتح اشتباكاً مع عون: العين بالعين! logo هل تغير الموقف الروسي من الهجمات الاسرائيلية على سوريا؟ logo مستشفى الحريري الجامعي: 28 اصابة بكورونا و5 حالات حرجة ولا وفيات و1104 لقاحات logo لبنان القوي أكد موقفه التسهيلي لتأليف الحكومة logo أرباح تسلا موتورز خلال الربع الثاني تتجاوز التقديرات logo اليونيسف تحثّ على إعادة فتح المدارس من دون انتظار التطعيم
تدهور الحالة الصحية للمطربة سوما
2021-07-21 18:55:34

القاهرة - محمد صلاح

أصابت الحيرة الوسط الفني بسبب الحالة الصحية للمطربة سوما التي تم نقلها للرعاية المركزة امس بعد تدهور حالتها الصحية، ولم يكشف زوجها المايسترو مصطفى حلمي اي تفاصيل عن المرض او الأزمة التي تعانيها واكتفى هو والمنتج نصر محروس بطلب الدعاء لها لأن حالتها متدهورة للغاية وأنها مازالت تعانى من آلام مبرحة.

يذكر أن المطربة سوما تمر بوعكة صحية شديدة منذ فترة طويلة وتم على أثرها نقلها إلى أحد المستشفيات واحتجازها بغرفة العناية المركزة وأجريت لها كل الفحوصات.. والمعروف ان سوما غابت عن الساحة الغنائية خلال الفترة الماضية، منذ طرح آخر ألبوماتها «ندمانة» في أوائل 2016. واختفت سوما عن الأضواء لفترة اقتربت من سنة، ولم تظهر خلالها في أي لقاءت تلفزيونية أو حوارات صحافية وذلك عقب إجراءها لعملية جراحية اضطرتها للتواجد في المنزل لفترة طويلة.



Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top