2021- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo جلسة لمجلس الوزراء الأربعاء… وهذا الأمر يحتل أولوية logo المواطن يعترض ويثور افتراضياً… “كله إلا الأركيلة” logo مَنْ هو الضيف الذي ينتظره لبنان هذا الاسبوع؟ logo وفد وزاري لبناني يزور دمشق logo بقوة السلاح.. عملية سلب جديدة في عكار logo سوريا في قلب التحولات الإقليمية logo أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف logo ماذا في أسرار الصحف الصادرة اليوم؟
«أودي الكويت» تطلق عروضاً حصرية لموسم الصيف
2021-07-25 23:55:24

أطلقت أودي الكويت، الممثلة من شركة فؤاد الغانم وأولاده للسيارات، عروضها الحصرية على جميع سيارات أودي أثناء موسم الصيف للصفوف الأمامية والدوائر الحكومية.

ويتضمن العرض الخاص تخفيضات وأسعار خاصة على جميع سيارات أودي المتوافرة، إضافة إلى ذلك، جميع سيارات أودي متوافرة بكفالة ممددة 5 سنوات، خدمة 5 سنوات، صيانة 5 سنوات وخدمة مساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات، وتتضمن تشكيلة سيارات أودي من A4 العصرية إلى Q8 العائلية، وبأسعار تبدأ من 14500 دينار.

متحدثا عن العرض، قال طارق الشافعي، مدير عام شركة فؤاد الغانم وأولاده للسيارات: سعداء جدا بتوفير عروض مميزة وحصرية على جميع سيارات أودي الجديدة خلال موسم الصيف، خاصة للصفوف الأمامية من جميع الأماكن، ويقدم العرض الجديد للعملاء مزايا فريدة من نوعها، إضافة إلى باقة الكفالة، الخدمة والصيانة الممددة، وندعو جميع عملائنا لزيارة معرضنا والتطلع على أحدث عروضنا المتوافرة.

يشار إلى أن طرازات أودي معروضة ومتوافرة لتجربة القيادة 6 أيام في الأسبوع لدى معرض أودي الكويت المتواجد في منطقة الشويخ الصناعية ـ طريق الجهراء (شارع البيبسي) أثناء الدوام الرسمي من الساعة 9:00 صباحا وحتى الساعة 8:00 مساء، من يوم السبت إلى الخميس.



Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top