2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جعجع "يهتدي" بخصومه: الهجوم على السوريين كعدو سهل ومربح logo التلفزيون الفرنسي يلتفّ على الحظر الاسرائيلي..بتسجيل تقرير من غزة logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟
إبنة كارول سماحة تسرق القلوب في عيد ميلاد والدتها -بالفيديو
2021-07-26 05:56:43

تحتفل انة اللبنانية ​كارول سماحة​ اليوم، بعيد ميلادها مع المتابعين على موقع التواصل الإجتماعي، وتتلقى العديد من رسائل التهنئة بعيدها من زملائها ومحبيها ومتابعيها الذين تمنوا لها عاماً سعيداً والمزيد من النجاحات.
وفي هذه المناسبة نشرت كارول سماحة فيديو لها مع ابنتها "تالا" وهي تتمنى لوالدتها عيد ميلاد سعيد وعلقت على الفيديو قائلة : "أفضل معايدة تلقيتها من ابنتي ومنكم. شكرا جزيلا على جميع تمنياتكم الطيبة".
ونشرت انة الإماراتية أحلام في حسابها الخاص مقطع فيديو من كليب "شكراً" لـ كارول وعلقت: " كل عام وحنا نقول لك شكراً لانك بينا تنوري الساحة بفنك وجمالك وانا من اكبر معجبينك ومحبينك كل عام وانتي شمعة منورة غاليتي كارول سماحة".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top