2021- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo عملية نموذجية لتبعئة البنزين في هذه البلدة.. اليكم التفاصيل logo ميقاتي الى الكويت قريباً… وماذا عن زيارة السعودية وقطر؟ logo طهران: تقرير الوكالة الذرية حول كاميرات مجمع “تساي” غير دقيق logo إعلام كوريا الشمالية: واشنطن أبشع منتهك لحقوق الإنسان logo ميقاتي يُطلع عون على نتائج زيارة فرنسا.. ومباحثات بشأن المفاوضات مع صندوق النقد logo تذكير من جنبلاط لـ”اهل ما يسمى بالممانعة”! logo جلسة لمجلس الوزراء الأربعاء… وهذا الأمر يحتل أولوية logo المواطن يعترض ويثور افتراضياً… “كله إلا الأركيلة”
ترافيس سكوت يفاجئ جمهوره في ميامي بأغنية جديدة
2021-07-26 05:56:46

فاجأ النجم الراب العالمي ​ترافيس سكوت​ جمهوره يوم أمس، بالكشف عن أغنيته الجديدة بعنوان Escape Plan أثناء غنائه على المسرح في مهرجان رولينغ لاود ​ميامي​، بعد أن نشر حوالي الدقيقة من الأغنية منذ أيام على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.
قرر سكوت مفاجأة جمهوره في المهرجان والإعلان عن أغنية بشكل مفاجئ، بعد تصويرها بأيام قليلة في طائرة خاصة ويخت فاخر، وعدد من المناطق الساحلية، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة "فاريتي".
ويشار الى أن هذه الأغنية من الألبوم الرابع لسكوت بعنوان "Utopia".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top