2021- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo افتتاحية الأخبار: تأخير جديد للبطاقة التمويليّة! logo مانشيت الأنباء: ثقة مريحة للحكومة في المجلس اليوم… والثقة الحقيقية رهن الإنجازات وقرار الناس logo مغتربو لبنان ″ضحية″ سياسة المزرعة وغياب الدّولة… عبد الكافي الصمد logo سافرت إبنتي.. خائفة علينا بدل أن نخاف عليها!… حسناء سعادة logo صراع مصالح فرنسي-أميركي.. عون وحزب الله يفتكان بخصومهما logo الخارجية الأميركية: استيراد النفط من إيران يعرض لبنان للخطر logo رصاصة تقتل شابة إثر إشكال داخل مطعم logo ما جديد قضية مارون الصقر ونيترات الأمونيوم؟
يوحنا العاشر: لا يوجد فساد بل فاسدون يعملون فسادا وصالحون يعملون صلاحا
2021-07-26 05:56:55

أكد بطريرك انطاكية وسائر المشرق للروم الارثوذكس يوحنا العاشر، خلال مشاركته في قداس الأحد في دير سيدة البلمند البطريركي، انه لا يوجد فساد، بل يوجد فاسدون يعملون فسادا، ويوجد صالحون يعملون صلاحا، ولذلك أعود وأشدد على أهمية التربية في بناء الأوطان.

ولفت الى انه نصلي بشكل خاص من أجل الاستقرار في لبنان، وفي سوريا وفي العراق وفي فلسطين، كل منطقة الشرق الأوسط التي تعاني وتواجه صعوبات كثيرة في أيامنا، ونصلي إلى الرب، أن يلهمنا كي نكون وحدة متماسكة، حتى من الناحية الطائفية، إذ لن ينهض بلد قائم على الطائفية بمعناها السلبي، ونصلي ونعمل لتنمية روح المواطنة، واحترام كل انسان لأخيه الانسان، وهذا الدور الذي تلعبه المدرسة والجامعة والبيت، وهو أيضا دور الكنيسة في تنشئة جيل يتبنى هذه المفاهيم والقيم والأخلاق، ويتعاطى في كل الأمور السياسية والاجتماعية والتربوية والفلسفية والمالية بأدبيات وأخلاق ملؤها الصدق والاستقامة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top