2021- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo الدكتور ″أحمد″ ضحية انفجار مولد الكهرباء logo البرد يضرب لبنان.. ماذا عن الامطار؟ logo ميقاتي استقبل المنسقة المقيمة للأمم المتحدة في لبنان logo عملية نموذجية لتبعئة البنزين في هذه البلدة.. اليكم التفاصيل logo ميقاتي الى الكويت قريباً… وماذا عن زيارة السعودية وقطر؟ logo طهران: تقرير الوكالة الذرية حول كاميرات مجمع “تساي” غير دقيق logo إعلام كوريا الشمالية: واشنطن أبشع منتهك لحقوق الإنسان logo ميقاتي يُطلع عون على نتائج زيارة فرنسا.. ومباحثات بشأن المفاوضات مع صندوق النقد
نقيبا السواقين في الشمال: تعريفة السرفيس المتداولة غير صحيحة
2021-07-26 05:56:57

أوضح نقيبا السواقين في محافظة لبنان الشمالي شادي السيد وسائقي السيارات العمومية في الشمال احمد خضورة زبيدي انه تلقينا بكثير من الاستهجان ما تروجه وسائل التواصل الاجتماعي من اسعار للنقل وتعرفات السرفيس في مناطق الشمال وبين طرابلس واقضية الشمال وقراه وبلداته، ويهمنا ان نؤكد انه لا صحة لهذه المعلومات على الاطلاق ولا يمكننا ان نقبل بها اذا ما اقترحت بتاتا.

وأكدا ان الجهة المعنية المولجة اصدار اسعار بدل الانتقال في وسائل النقل كافة هي وزارة الاشغال العامة والنقل، بالتنسيق مع اتحادات النقل البري، لذلك ندعو اهلنا لعدم التفاعل مع ما اوردته هذه النشرات المشبوهة، مؤكدين ان اي جديد لم يصدر في هذا الشان بانتظار القرارات المركزية في العاصمة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top