2021- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo إقفال المبنى الرئيسي لوزارة التربية! logo الأبيض: المهم السرعة في توفير الأدوية وخاصة للأمراض المستعصية logo ‎خبير صيني: أستراليا قد تصبح هدفاً محتملاً لضربة نووية logo بالأرقام المحدثة… هذه أكثر الدول تضرراً من وباء كورونا logo صفقة تحولت لصفعة.. كشف الأسباب الحقيقية وراء “أزمة الغواصات” logo وزير الصحة: المهم السرعة في توفير الأدوية وخاصة للأمراض المستعصية logo جريح باشكال واطلاق نار في الميناء logo أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف
مصلحة الأرصاد الجوية: طقس صيفي رطب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام القادمة
2021-07-26 05:56:58

اعلنت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان، ان طقس صيفي رطب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام القادمة، موضحة ان الطقس المتوقع في لبنان ليوم الاثنين سيكون غائم جزئياً الى قليل الغيوم مع ارتفاع محدود بدرجات الحرارة على الجبال وفي الداخل ودون تعديل على الساحل كما يتشكل ضباب كثيف على المرتفعات خاصة في الفترة الصباحية.

ولفتت الى ان الطقس المتوقع ليوم الثلاثاء سيكون قليل الغيوم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة كما يتشكل ضباب محلى على المرتفعات، وان طقس الاربعاء سيكون صاف الى قليل الغيوم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة تنشط الرياح احيانا ويتشكل ضباب محلى على المرتفعات المتوسطة مساء، والخميس صاف الى قليل الغيوم مع ارتفاع محدود بدرجات الحرارة خاصة على الجبال و في الداخل حيث تتخطى معلاتها الموسمية كما يتشكل ضباب محلى على المرتفعات مساء.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top