2021- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo وفاة مدير مدرسة.. والسبب والمحروقات logo وفيق صفا واقتلاع الدولة logo رسالة مؤلمة من تونس: نهاية الحلم logo القرم : الأولوية لعدم انقطاع خدمة الاتصالات والانترنت وتطوير الشبكة logo ما جديد التحضيرات للانتخابات النيابية المقبلة؟ logo النائب علي درويش للـtayyar.org: ما من مشكلة أبداً بين ميقاتي والسعودية وقد تكون زيارتها قريبة logo تقرير خطير عن الأزمات النفسية والانتحار في لبنان logo نقابة المحامين تعلن "فكّ" الإضراب
الجيش: توقيف عصابة سرقة في الهرمل ومطلوب في الطريق الجديدة
2021-07-26 05:57:04

اعلنت قيادة الجيش، في بيان، انه بتاريخ 25-7-2021 أوقفت قوة من الجيش تؤازرها دورية من مديرية المخابرات في محلة فيسان الهرمل، أربعة سوريين يشكلون عصابة تهريب سيارات مسروقة من لبنان إلى الأراضي السورية لصالح المواطن خ.ز وقد قام هؤلاء بعمليات نقل عشرات السيارات. ولفتت الى انه في منطقة الطريق الجديدة أوقفت دورية من مديرية المخابرات المواطن م.غ لقيامه بإلقاء قنابل مولوتوف بإتجاه دوريات للجيش في تاريخ سابق، وهو مطلوب بعدة مذكرات توقيف. وبوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top