2021- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo إصابة مواطنة في عكار برصاصة طائشة logo وفاة مدير مدرسة.. والسبب والمحروقات logo وفيق صفا واقتلاع الدولة logo رسالة مؤلمة من تونس: نهاية الحلم logo القرم : الأولوية لعدم انقطاع خدمة الاتصالات والانترنت وتطوير الشبكة logo ما جديد التحضيرات للانتخابات النيابية المقبلة؟ logo النائب علي درويش للـtayyar.org: ما من مشكلة أبداً بين ميقاتي والسعودية وقد تكون زيارتها قريبة logo تقرير خطير عن الأزمات النفسية والانتحار في لبنان
مصطفى حمدان: البلد بعهدة المحللين مع فقدان للبنزين والمازوت والدواء والقمح
2021-07-26 05:57:04

أشار العميد المتقاعد مصطفى حمدان في تصريح له على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن زوبعة اعلام واتصالات وكذب ونفاق، وحتى الآن اهم لوحة سياسية، منظر الاربعة والسنيورة عم يقرأ قمة الاذلال لافتًا إلى أن البلد بعهدة المحللين، مع فقدان للبنزين والمازوت والدواء والقمح. وفي سياق آخر أضاف منصة رياض عم بتغطي عمليات ضخمة بتبييض الاموال في مراكز الصرافين الكبيرة، وعمليات لم للدولار من المواطنين بأسعار متدنية نتيجة البروباغندا المضللة سياسياً. وتوجه إلى المدعي العام المالي القاضي علي ابراهيم بالسؤال عم بيوصلولك الجرائم المالية والاجهزة الامنية، شو صاير بهالليل بالمنصات السوداء وبالتلاعب بأسعار صرف الدولار، خبروك انه الجمهورية اللبنانية اللي انت فيه قاض مبجل، صارت كازينو كبير داير فيه تشليح المواطنين المرعوبين دولاراتهم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top