2021- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: تضارب وعصي وقضبان حديد.. هذا ما جرى أمام محطة logo مباحثات إماراتية سورية..تتجاهل قانون قيصر logo لودريان لبلينكن: تجاوز ازمة “الغواصات” سيتطلب وقتا وافعالا logo مداهمات للجيش في ببنين – عكار.. اليكم التفاصيل logo إصابة مواطنة في عكار برصاصة طائشة logo وفاة مدير مدرسة.. والسبب والمحروقات logo وفيق صفا واقتلاع الدولة logo رسالة مؤلمة من تونس: نهاية الحلم
إقليم كردستان العراق: لسنا مع إنسحاب التحالف الدولي من البلاد
2021-07-26 09:26:40

أكدت حكومة إقليم كردستان العراق، أنها ليست مع انسحاب التحالف الدولي من البلاد، فيما حذرت من تكرار أحداث عام 2014 عندما سيطر تنظيم داعش على محافظات عراقية.

وأوضح مسؤول دائرة العلاقات الخارجية في الإقليم سفين دزيي، في تصريح صحفي، أن العراق لا يزال يعاني من غياب الإستقرار، وتدخل الدول الأخرى في شؤونه الداخلية، كما أنه يفتقر إلى قوة عسكرية ثابتة الأركان بحيث تستطيع منع تكرار التجارب السابقة التي ألحقت به أضرارا مادية وبشرية جسيمة. وأشار إلى أننا رأينا الكارثة التي حلت بالبلد في عام 2014، وكيف تمكن مسلحو داعش من إحتلال ثلث مساحته وسقط عشرات آلاف الضحايا، وإحتمال تكرار تلك التجربة لا يزال قائماً.

إلى ذلك، كان مصدر في الوفد العراقي المفاوض، قد أكد أنه لم يتفق حتى الآن مع الوفد الأميركي على إنسحاب كامل للقوات الأميركية من العراق. وقبل ذلك، أكدت تنسيقية المقاومة العراقية أنها لن تسمح بوجود أي جندي أميركي داخل البلاد مهما كانت صفته، أو تحت أي ذريعة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top