2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo قتل زوجته وقطّعها بمنشار.. تفاصيل جديدة عن جريمة المية ومية! logo عبدالله: تعاونية موظفي الدولة نموذج يحتذى للقطاع العام الناجح logo العراق:غارات مجهولة تستهدف قاعدة للحشد الشعبي logo المرتضى ممثلاً ميقاتي: الحراك الثقافي الذي تشهده طرابلس لا بدَّ له أن يثمر logo بالفيديو: المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف "ام الرشراش" logo نائب رئيس "التيار": بو صعب هو من قرّر الانفصال! logo بالأسلحة الصاروخية... "حزب الله" يستهدف جبل عداثر! logo بعد قطعه جثة زوجته ودفنها في الحديقة... قوى الامن توقف القاتل
مايا دياب «أيقونة الموضة»
2021-07-26 23:25:43

بالتزامن مع نشاطها الفني اللافت، كرمت النجمة مايا دياب التي لطالما تميزت بإطلالاتها، بمنحها لقب «أيقونة الموضة» وذلك خلال حفل توزيع جوائز الموضة في دبي -THE EMIGALA- الذي انطلق بنسخته الأولى ليل أمس في دولة الإمارات، وجمع عددا من مبدعي الموضة من حول العالم، بالإضافة إلى نجوم الفن والإعلام.

مايا دياب لطالما كانت من ابرز الشخصيات العربية التي تميزت بأسلوبها الخاص لناحية الأزياء، وأطلقت العديد من الصيحات الجمالية عبر السنوات، كما أنها سباقة في عالم الموضة وقد أصبحت بالتالي رمزا لكل ما هو جديد ومتميز، الأمر الذي جعلها تستحق لقب أيقونة الموضة.

وقد خطفت مايا الأنظار بحضورها المميز خلال الحفل متألقة بإطلالتين مختلفتين من توقيع المصمم جان لويس صبجي، حيث فاجأت الحضور بالإطلالة الأولى غير التقليدية تألفت من قبعة لولبية وفستان أسود بتطريز مميز أبيض مرت خلاله على السجادة الحمراء، فيما أطلت على المسرح بلوك ثان من نفس المصمم تألف من قطعتين غطتهما الأحجار اللامعة.

وقد عبرت مايا خلال تسلمها الجائزة عن سعادتها الكبيرة باللقب، وأكدت أنها ستسعى دائما لرفع اسم بلدها لبنان عاليا مهما كانت الظروف قاسية. كما توجهت بالشكر الى القيمين على الحفل وجميع الداعمين لها ولمسيرتها.

وخلال الحفل، أشعلت مايا الأجواء بتأديتها أغنية «أحلى كلام» وهي آخر إصداراتها التي حققت نجاحا كبيرا وتصدرت لوائح الأغاني الأكثر استماعا وتحميلا في الوطن العربي.

الى جانب مايا دياب، حضر الحفل عدد كبير من النجوم والمشاهير في الوطن العربي مثل محمد رمضان، لجين عمران، ديما الأسدي، ألين سليمان، مهند بخيت، نور الغندور، ليلى عبدالله وغيرهم.



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top