2021- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo جلسة لمجلس الوزراء الأربعاء… وهذا الأمر يحتل أولوية logo المواطن يعترض ويثور افتراضياً… “كله إلا الأركيلة” logo مَنْ هو الضيف الذي ينتظره لبنان هذا الاسبوع؟ logo وفد وزاري لبناني يزور دمشق logo بقوة السلاح.. عملية سلب جديدة في عكار logo سوريا في قلب التحولات الإقليمية logo أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف logo ماذا في أسرار الصحف الصادرة اليوم؟
«شفروليه الغانم» تفتتح قاعة «التميز» الفاخرة في مركز خدمة الشويخ
2021-07-26 23:55:27

  • القاعة الأولى من نوعها في المنطقة الهادفة إلى إرساء معيار جديد لتجربة عملاء متميزة

طلال بارا

في خطوة منها لتعزيز تجربة مالكي سيارة تاهو الجديدة كليا والعملاء المتميزين خلال زيارتهم لمركز خدمة شفروليه في الشويخ، الذي يعد الأكبر في العالم والممتد على مساحة تتجاوز 73 ألف متر مربع، أعلنت شفروليه الغانم، الوكيل الحصري لسيارات شفروليه في الكويت، عن افتتاحها لقاعة التميز التي تقدم بفضل مواصفاتها العالمية وتصميمها المتفوق مستوى غير مسبوق في الجودة وخدمات ما بعد البيع المتكاملة.

الأولى من نوعها

وتأتي اليوم قاعة التميز الفاخرة لتؤكد على سعي شفروليه الغانم الدؤوب لتوفير خدمات هي الأولى من نوعها لعملائها وتلبية احتياجاتهم، فضلا عن المحافظة على رضاهم وثقتهم. وتعكس هذه القاعة في تصميمها المبتكر ومعاييرها المتميزة وتجهيزاتها المتقدمة مكانة الشركة المرموقة كعلامة تجارية رائدة وسباقة في توفير كل ما هو جديد لعملائها بهدف ضمان راحة بالهم. ولإرساء معايير خدماتية جديدة في جميع أنحاء المنطقة، حرصت شفروليه الغانم على تزويد قاعة التميز الحديثة بمزايا عدة تجلت في الدخول الحصري للعملاء المتميزين من خلال إنشاء رمز استجابة سريع عند حجز موعد خدمة وذلك لتوفير الوصول إلى القاعة أثناء خدمة السيارة.

هذا، وينتظر العميل بمجرد وصوله إلى القاعة عالم من الامتيازات، بدءا من فريق الضيافة الذي تم تدريبه على الترحيب بكل ضيف بطريقة تلبي تطلعاته، ووصولا إلى مستشاري الخدمة من ذوي الكفاءات والمهارات العالية القادرين على فهم احتياجات كل عميل. ومن خلال قاعة التميز الفسيحة التي تضم مساحات جلوس مريحة في مركز الخدمة، يمكن للعملاء التمتع بوسائل الراحة المتوافرة، ومنها مقاعد التدليك المتطورة لتخفيف الجهد والتنعم بالراحة النفسية والجسدية.

تجربة متكاملة

ولتمكين العملاء من مواكبة أعمالهم من أي مكان، توفر قاعة التميز لدى شفروليه الغانم خدمة واي فاي مجانية، بالإضافة إلى محطات شحن للهواتف والأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة الإلكترونية أثناء خدمة السيارة.

هذا ويمكن للعملاء تدليل أنفسهم بوجبة شهية وخفيفة في قاعة التميز مجانا حيث تتوافر خيارات متعددة من المأكولات الصحية والمشروبات والعصائر المنعشة. ولمحبي المرح، فقد تم تخصيص أقسام ترفيهية تتضمن أحدث الألعاب الإلكترونية مثل PS5 وFoosball وغيرها الكثير لضمان حصولهم على القليل من الإثارة والمتعة. علاوة على ذلك، تقدم شفروليه الغانم خدمات التسديد في غاية السهولة من داخل القاعة لضمان تمتع عملائها بأقصى درجات الراحة.

مركز خدمة شفروليه الغانم..

الأكثر تقدماً في العالم

ويعد اليوم مركز خدمة شفروليه الغانم واحدا من أهم وأكثر المراكز تقدما في العالم، نظرا لإنجازاته المتعددة ورفعه من مستوى المعايير في الكويت والمنطقة ككل. ويتضمن المركز أكثر من 380 مساحة عمل تخدم جميعها أكثر من 1000 سيارة كل يوم، أضف إلى ذلك طاقم العمل الخبير والمدرب من قبل شفروليه على استخدام قطع GM وقطع ACDelco الأصلية لضمان أعلى مستويات الصيانة لتحقيق رضا العملاء بشكل كامل وتوفير خدمة ودية وسريعة وفعالة من حيث التكلفة وفي جميع الأوقات.

ويمكن للعملاء حجز موعد الخدمة الخاص بسيارات شفروليه خلال يومين فقط من خلال الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1800022 للتنسيق مع مندوبي الخدمة المحترفين وتنظيم موعد ملائم بما يتماشى مع جدول أعمالهم.

وللتعرف على أحدث السيارات ذات التصميم المبهر والتقنيات المتقدمة، يمكن زيارة أقرب صالة عرض من صالات شفروليه الغانم الكائنة في الري (صفاة شفروليه الغانم)، الشويخ، أو الفحيحيل الجاهزة لاستقبال العملاء طوال أيام الأسبوع بين الساعة 8:30 صباحا و8 مساء.



Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top