2021- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo البرد يضرب لبنان.. ماذا عن الامطار؟ logo ميقاتي استقبل المنسقة المقيمة للأمم المتحدة في لبنان logo عملية نموذجية لتبعئة البنزين في هذه البلدة.. اليكم التفاصيل logo ميقاتي الى الكويت قريباً… وماذا عن زيارة السعودية وقطر؟ logo طهران: تقرير الوكالة الذرية حول كاميرات مجمع “تساي” غير دقيق logo إعلام كوريا الشمالية: واشنطن أبشع منتهك لحقوق الإنسان logo ميقاتي يُطلع عون على نتائج زيارة فرنسا.. ومباحثات بشأن المفاوضات مع صندوق النقد logo تذكير من جنبلاط لـ”اهل ما يسمى بالممانعة”!
علاقة مؤذية ومليئة بالتوتر بين ثنائيات هذه الأبراج
2021-07-27 14:56:32


علاقة مؤذية ومليئة بالتوتر بين ثنائيات هذه الأبراج


التجاذب والتفاهم بين الطرفين في العلاقة عملية ترتبط بالعديد من العناصر والعوامل، بما في ذلك الأبراج، ومثلما هناك أبراج تتميز العلاقة بينها بالتفاهم والانجذاب والعديد من الميزات، هناك أخرى تصبح الأمور بينها غير مستقرة.ومن الأسد مع السرطان إلى العذراء مع الجوزاء، نوضح في ما يلي ثنائيات أبراج عادة تكون علاقتها مؤذية ومليئة بالتوتر:



الأسد والسرطان



على الرغم من تميز العلاقة بين الأسد والسرطان بانجذاب رائع واتسام كليهما بالرومانسية، فإن استخدام الأسد أسلوب الانتقاد والهجوم بسرعة معظم الوقت، يسبب حالة توتر كبيرة في العلاقة، خاصة أن السرطان حساس للغاية وغضبه شرس.



الجدي والدلو



يتميز برج الجدي بدعمه العاطفي المستمر، والدلو بأسلوبه العملي، لكن في كثير من الأحيان، يتسبب ذلك في دخول كلا الطرفين في صراع مع الشريك صاحب القيادة في العلاقة، وكثيراً تكون التراكمات هي سيد الموقف في علاقة الجدي مع الدلو.



العذراء والجوزاء



المشكلة في علاقة هذا الثنائي تنبع من اختلاف أساليب كل منهما، فبرج العذراء معروف بأسلوبه العملي وتركيزه في مختلف وأدق التفاصيل وسعيه إلى تنفيذ خططه بمثالية. ومن ناحية أخرى، الجوزاء برج متردد وانتقادي وكثيراً ما يتعارض أسلوبه مع العذراء بمنحى كثيراً ما يتخذ شكلاً مؤذياً وغير داعم.



الميزان والثور



على الرغم من أن هذين البرجين متشابهان للغاية ويتمتعان بانجذاب كبير، فإن كليهما يقدس استقلاليته الخاصة ويصل إلى مرحلة لا يسعى فيها سوى لتحقيق تلك الاستقلالية، فعناد الثور وإلحاح الميزان يكونان بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير.



السرطان والقوس



على الرغم من تقدير كل منهما للعلاقة وحرصهما على إنجاحها، فإن اختلاف وتيرتهما يعد مصدر معظم مشاكلهما وتوتر علاقتهما، فبرج القوس نشيط ودائماً يسعى لتحقيق عدة إنجازات في يومه دون مجرد الجلوس والراحة، في حين أن الأمر يختلف بالنسبة لبرج السرطان الذي أحياناً يؤجل مهمته، ما يغضب القوس بشدة ويعكر صفو العلاقة.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



توقعات برج الحمل 2021 مهنيًا وفق حركة الكواكب



تنتظر مولود برج "الثور"من السبت 27 آذار إلى الجمعة 2 نيسان أحداث مؤثرة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top