2021- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo وفاة مدير مدرسة.. والسبب والمحروقات logo وفيق صفا واقتلاع الدولة logo رسالة مؤلمة من تونس: نهاية الحلم logo القرم : الأولوية لعدم انقطاع خدمة الاتصالات والانترنت وتطوير الشبكة logo ما جديد التحضيرات للانتخابات النيابية المقبلة؟ logo النائب علي درويش للـtayyar.org: ما من مشكلة أبداً بين ميقاتي والسعودية وقد تكون زيارتها قريبة logo تقرير خطير عن الأزمات النفسية والانتحار في لبنان logo نقابة المحامين تعلن "فكّ" الإضراب
السفير الروسي في واشنطن: حوارنا مع أميركا يستند إلى تفاهمات جنيف
2021-07-27 21:25:17




أعلن السفير الروسي لدى واشنطن أناتولي أنطونوف أن روسيا تعتمد في حوارها مع الولايات المتحدة على نتائج لقاء الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والأميركي جو بايدن في جنيف.


وأشار الدبلوماسي في كلمة ألقاها اليوم الثلاثاء أثناء افتتاح الدورة الـ 26 لمنتدى “الشراكة الروسية الأميركية في المحيط الهادئ”، إلى أنه “ليس سرا أن العلاقات الثنائية (بين موسكو وواشنطن) تمر بمرحلة عصيبة”.


وذكّر أنطونوف بأن بوتين وبايدن ناقشا خلال محادثاتهما في جنيف في 16 حزيران/ يونيو “جميع الملفات الثنائية المحورية تقريبا”، مضيفا: “التفاهمات التي تم التوصل إليها – أو ومضات الثقة الخاطفة كما سماها رئيسنا – شكل أساسا نستند إليه في عملنا”.


وشكر السفير الروسي منتدى الشراكة الروسية الأميركية على جهوده، مشيرا إلى أن هذه الجهود “تمحو آلاف الكيلومترات من المسافات وعشرات المناطق الزمنية”، وأضاف أن إقامة الاتصال المباشر بين موسكو وواشنطن وألاسكا وسيبيريا والشرق الأقصى الروسي تأتي “تأكيدا على الطابع الشامل للعلاقات الروسية الأميركية والقرب الجغرافي والتاريخي بيننا، وكذلك على مسؤوليتنا الخاصة عن الأمن الدولي”.


 




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top