2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بري استقبل عكر والمنصوري والعلية logo ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة logo التحضير لموازنة 2025: المعطيات غير مطمئنة والحرب تعقِّد الأمور logo في خان يونس... سرقة أعضاء وتغيير أكفان ودفن طفلة حية! logo إسرائيل تجهّز قواتها لـ"حرب شاملة" مع حزب الله! logo بو عاصي للنازحين: أمامكم خياران! logo بلينكن: يمكن للصين المساعدة في “تهدئة التوترات” في الشرق الأوسط logo وزير الزراعة التقى السفيرة الكندية.. وهذا ما بحثاه!
مشاعل: 31 مليون مشاهدة لـ «صوب الرياض»
2021-07-27 23:25:38

تمكنت الفنانة مشاعل من تحقيق رقم قياسي، عبر قناتها في يوتيوب، بوصول أغنية «صوب الرياض» إلى أكثر من 31 مليون مشاهدة في ظرف أربعة أشهر من طرح العمل. وتعتبر الأغنية التي وثقتها مشاعل بطريقة الفيديو كليب من الأعمال الغزلية الشاعرية في العاصمة الرياض، والتي حققت انتشارا وأصداء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأخذ الجمهور في تركيب الكثير من المقاطع والفيديوهات عن الأغنية حتى طالت تقليد العمل عبر البرامج الكوميدية. وتقول مشاعل لـ«سيدتي» حول تركيب مقاطع الفيديو ومونتاجها المنوع: «إن هذا الأمر هو أحد أسباب نجاح العمل، وأنا معجبة بهذا الانتشار الكبير للمقاطع».

أما عن أصداء العمل من قبل الجمهور، فتشير مشاعل إلى أن الأصداء كبيرة ومميزة، قائلة: «ما كنت للأمانة متوقعة انها تصل لكل هذا النجاح والانتشار في الوطن العربي».

وحول وصول الأغنية إلى سقف الـ31 مليون مشاهدة في ظرف أربعة أشهر قالت: «أحب أن أشكر جمهوري الداعم لي في مسيرتي، وهو الذي يعطيني الدافع للنجاح والاستمرارية، وفعلا دائما أقول: (يا حظي فيكم)، ثانيا الأرقام الحمد الله كبيرة، لكن فرحتي في ردة الفعل التي رأيتها في التعليقات على الأغنية من جميع أنحاء الوطن العربي، فقد أسعدتني أكثر، وأحببت أن الآراء والإعجابات والحب كله اجتمع وتوجه (صوب الرياض) عاصمة الفن».



Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top