2021- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo وفاة مدير مدرسة.. والسبب والمحروقات logo وفيق صفا واقتلاع الدولة logo رسالة مؤلمة من تونس: نهاية الحلم logo القرم : الأولوية لعدم انقطاع خدمة الاتصالات والانترنت وتطوير الشبكة logo ما جديد التحضيرات للانتخابات النيابية المقبلة؟ logo النائب علي درويش للـtayyar.org: ما من مشكلة أبداً بين ميقاتي والسعودية وقد تكون زيارتها قريبة logo تقرير خطير عن الأزمات النفسية والانتحار في لبنان logo نقابة المحامين تعلن "فكّ" الإضراب
عكر عرضت الاوضاع العامة مع السفيرة الايطالية
2021-07-28 16:55:10

استقبلت نائبة رئيس مجلس الوزراء وزيرة الدفاع ووزيرة الخارجية والمغتربين بالوكالة في حكومة تصريف الأعمال زينة عكر، سفيرة إيطاليا في لبنان نيكوليتا بومباردييري، وكان عرض للأوضاع في لبنان والعلاقات الثنائية بين البلدين.

كذلك استقبلت عكر الأمين العام لاتحاد الغرف العربية الدكتور خالد حنفي الذي تم التجديد له لولاية ثانية، وتناول البحث أوضاع اتحاد الغرف ونشاطاته لا سيما أن مقر الإتحاد في بيروت.






مواضيع ذات صلة:

  1. عكر استقبلت لجنة أهالي شهداء المرفأ
  2. عكر تفقدت مركز البحث والإنقاذ في ختام زيارتها الى قبرص
  3. عكر نقلت إلى رئيس جمهورية قبرص رسالة شكر من عون ودياب



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top