2021- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo رسالة مؤلمة من تونس: نهاية الحلم logo القرم : الأولوية لعدم انقطاع خدمة الاتصالات والانترنت وتطوير الشبكة logo ما جديد التحضيرات للانتخابات النيابية المقبلة؟ logo النائب علي درويش للـtayyar.org: ما من مشكلة أبداً بين ميقاتي والسعودية وقد تكون زيارتها قريبة logo تقرير خطير عن الأزمات النفسية والانتحار في لبنان logo نقابة المحامين تعلن "فكّ" الإضراب logo مستشفى الحريري: 28 إصابة و14 حالة حرجة ووفية واحدة و794 لقاحا logo منظمة UNF الدولية تهنئ المملكة العربية السعودية باليوم الوطني
الدفاع المدني يعمل على اخماد حريقين كبيرين في عكار
2021-07-28 16:56:09

اندلع حريق كبير في غابات الصنوبر في محلة القطلبة امتدادا الى غابة المرغان في بلدة القبيات، وبلغت النيران المنازل.

وناشد الاهالي الدفاع المدني والجيش إرسال طوافة للمساعدة على محاصرة النيران واهمادها، فيما يتولى شبان البلدة الذين تنادوا عبر قرع اجراس الكنائس ورسائل “الواتس أب”، التعامل مع النار بما تيسر لهم من وسائل، لحين وصول سيارات الاطفاء التابعة للدفاع المدني التي توجهت الى المكان.

وفي بينو، اندلع حريق أتى على مساحة 20000 مترا مربعا من بساتين الزيتون واشجار السنديان واعشاب يابسة، بين الرويس والمشنوق، كما اوضح رئيس مركز عيات في الدفاع المدني طلال ايوب الذي اشار الى ان رقعة الحريق توسعت بسرعة نتيجة الهواء الساخن الذي يضرب المنطقة.

وقال: “عمليات الاطفاء مستمرة حيث تقوم سيارتا اطفاء وصهاريج مياه تابعة لبلدية بينو – قبولا وآلية اطفاء صغيرة خاصة، بتطويق النار ومنع امتدادها، بعد ان تمكنت من ابعادها عن المنازل”.



مواضيع ذات صلة:

  1. الدفاع المدني يبحث عن مفقودة عند شاطئ صور
  2. حرائق تضرب عكار.. ومناشدات لاخمادها
  3. مركز للجيش اللبناني محاصر بالنيران والدفاع المدني غير قادر على الوصول



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top