2021- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo إصابة مواطنة في عكار برصاصة طائشة logo وفاة مدير مدرسة.. والسبب والمحروقات logo وفيق صفا واقتلاع الدولة logo رسالة مؤلمة من تونس: نهاية الحلم logo القرم : الأولوية لعدم انقطاع خدمة الاتصالات والانترنت وتطوير الشبكة logo ما جديد التحضيرات للانتخابات النيابية المقبلة؟ logo النائب علي درويش للـtayyar.org: ما من مشكلة أبداً بين ميقاتي والسعودية وقد تكون زيارتها قريبة logo تقرير خطير عن الأزمات النفسية والانتحار في لبنان
بلدية بقرصونا تنفي خبر تلوث مياه الشرب في البلدة
2021-07-28 17:26:11

أوضحت بلدية بقرصونا – الضنية في بيان، أن “ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي في شأن تلوث مياه الشفة في البلدة ووجود مئات حالات التسمم بين الأهالي، إشاعات مغرضة غير صحيحة وغير دقيقة وعارية عن الصحة تماما، وأن نشر هكذا إشاعات من شأنها خلق فتنة وتوتر بين أهالي البلدة”.

وأكدت البلدية “متابعتها المستمرة لشبكة مياه الشرب التي تصل البلدة بشكل مستمر، وقد قامت منذ فترة غير بعيدة بتنظيف الخزّانات ومتابعة فروع الشبكة، وذلك بوجود الأهالي”.

وأشارت إلى أن “النبع الأول والنبع الثاني المتفرعين من نبع القسام الذي يمد بلدتي بقرصونا وسير بمياه الشفة نبعان نظيفان تماماً، حيث لا يوجد أي بقايا حيوانات أو قمامة فيهما كما ذكرت المعلومات المغرضة، وأن البلدية قامت بمخالفة وتسطير محاضر ضبط بحق أي متعد على الأملاك العام وخاصة الثروة المائية، وأنها ستقوم بتحليل عينة من مياه الشرب لمزيد من الإطمئنان”.



مواضيع ذات صلة:

  1. تعليق الصلاة في مسجد بسبب كورونا
  2. مئات حالات التسمم في الضنية.. ماذا يحصل؟
  3. مدارس سير وبقرصونا ـ الضنية تمدد التعليم عن بعد



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top