2021- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo رسالة مؤلمة من تونس: نهاية الحلم logo القرم : الأولوية لعدم انقطاع خدمة الاتصالات والانترنت وتطوير الشبكة logo ما جديد التحضيرات للانتخابات النيابية المقبلة؟ logo النائب علي درويش للـtayyar.org: ما من مشكلة أبداً بين ميقاتي والسعودية وقد تكون زيارتها قريبة logo تقرير خطير عن الأزمات النفسية والانتحار في لبنان logo نقابة المحامين تعلن "فكّ" الإضراب logo مستشفى الحريري: 28 إصابة و14 حالة حرجة ووفية واحدة و794 لقاحا logo منظمة UNF الدولية تهنئ المملكة العربية السعودية باليوم الوطني
الحريري عرض الاوضاع العامة مع السفير البريطاني
2021-07-28 17:55:11

استقبل الرئيس سعد الحريري عصر اليوم في “بيت الوسط” السفير البريطاني الجديد في لبنان إيان كولارد في زيارة بروتوكولية، تم خلالها عرض آخر المستجدات والعلاقات الثنائية بين البلدين.

وكان الرئيس الحريري قد التقى الرؤساء السابقين لاتحاد جمعيات العائلات البيروتية: النائب السابق محمد الأمين عيتاني، محمد عفيف يموت، محمد سنو ورياض الحلبي.

وبعد اللقاء، أوضح عيتاني أن “الاتحاد على تواصل دائم مع الرئيس الحريري والمشاورات مستمرة سعيا لتمرير هذه الأزمة الصعبة التي يمر بها لبنان وتخفيف أعبائها عن أبناء العاصمة، وهو متجاوب دائما مع مطالب الاتحاد”.



مواضيع ذات صلة:

  1. الحريري: نادم على التسوية الرئاسية مع عون
  2. تنسيق تام بين ميقاتي والحريري
  3. سعد الحريري: فلتسقط الحصانات عن الجميع



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top