2021- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo رسالة مؤلمة من تونس: نهاية الحلم logo القرم : الأولوية لعدم انقطاع خدمة الاتصالات والانترنت وتطوير الشبكة logo ما جديد التحضيرات للانتخابات النيابية المقبلة؟ logo النائب علي درويش للـtayyar.org: ما من مشكلة أبداً بين ميقاتي والسعودية وقد تكون زيارتها قريبة logo تقرير خطير عن الأزمات النفسية والانتحار في لبنان logo نقابة المحامين تعلن "فكّ" الإضراب logo مستشفى الحريري: 28 إصابة و14 حالة حرجة ووفية واحدة و794 لقاحا logo منظمة UNF الدولية تهنئ المملكة العربية السعودية باليوم الوطني
نقل بطل مسلسل (بيتر كول سول) إلى المستشفى بعد سقوطه في موقع التصوير
2021-07-28 19:25:33

قالت مصادر مقربة من الممثل التلفزيوني والسينمائي الأمريكي بوب أودنكيرك إنه نُقل إلى مستشفى في منطقة لوس انجليس بعدما سقط في موقع تصوير مسلسله الشهير (بيتر كول سول).

وكان موقع (تي.إم.زي) المعني بأخبار المشاهير أول من أورد النبأ وقال إن أودنكيرك أُصيب أثناء تصوير أحد مشاهد المسلسل في ولاية نيو مكسيكو حيث تدور الأحداث وإن أفراد الطاقم أحاطوا به على الفور وطلبوا سيارة إسعاف.

وأكد مصدران لرويترز صحة خبر (تي.إم.زي) عبر البريد الإلكتروني مشترطين عدم ذكر اسميهما.

ونقل الموقع عن مصادر في مجال إنفاذ القانون قولها إنه لم يتضح ما إذا كان أودنكيرك (51 عاما) غائبا عن الوعي عند نقله للمستشفى. وفي الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي قال الموقع إن الممثل لا يزال في المستشفى.

ويجري حاليا تصوير الجزء السادس من مسلسل (بيتر كول سول) الذي تدور أحداثه في الفترة السابقة لأحداث المسلسل الشهير (بريكينج باد)الذي قدم فيه أودنكيرك دور المحامي الداهية سول جودمان الذي يتولى الدفاع عن المجرمين.

وترشح أودنكيرك لنيل جوائز إيمي التلفزيونية أربع مرات بفضل أدائه للدور. كما ترشح للفوز بجوائز عن أدواره في أفلام مثل (نبراسكا) و(ذا بوست) و(ليتل وومن).



Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top