2021- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: تضارب وعصي وقضبان حديد.. هذا ما جرى أمام محطة logo مباحثات إماراتية سورية..تتجاهل قانون قيصر logo لودريان لبلينكن: تجاوز ازمة “الغواصات” سيتطلب وقتا وافعالا logo مداهمات للجيش في ببنين – عكار.. اليكم التفاصيل logo إصابة مواطنة في عكار برصاصة طائشة logo وفاة مدير مدرسة.. والسبب والمحروقات logo وفيق صفا واقتلاع الدولة logo رسالة مؤلمة من تونس: نهاية الحلم
بعد تعافيه من الأزمة الصحية الطارئة.. هاني شاكر يحيي حفلا غنائيا بدار الأوبرا المصرية الأحد المقبل
2021-07-28 19:25:35

يحيي الفنان هاني شاكر حفلا غنائيا، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي ومشاركة مطربا الأوبرا ياسر سليمان وإيمان عبد الغني، وذلك في الثامنة مساء الأحد المقبل على مسرح النافورة بالأوبرا، وذلك بعد تعافيه من الأزمة الصحية الطارئة التي تعرض لها.

ووفقا لبيان أصدرته دار الأوبرا المصرية يتضمن برنامج الحفل، فاصلين يشدو خلال الثاني الفنان هاني شاكر بنخبة مختارة من أجمل أعماله الخاصة التي قدمها على مدار مشواره الفني الممتد، إلى جانب مجموعة من أغاني الطرب العربي منها: "بلدى ، بقالي كتير ، كل ليلة ، لو رحت بعيد ، ضحك ولعب وجد وحب ، معاك ، ياريتني ، أنا قلبي ليك ، سألتك ، خايف مرة أحب ، وعد مني ، بعد حبك ، بحبك أنا ، جواب ، قل لي عمل لك ايه ، لسه بتسألي ، وأحلف بسماها " إلى جانب أحدث أعماله "لو سمحتوا".

بينما يقدم ياسر سليمان في الفاصل الأول أغنيتي "قدك المياس" و"يا ليلة ماجاني الغالي" وتقدم إيمان عبدالغني أغنيات "قلبي دليلي ، بيت العز ، نسم علينا الهوا وأنا بعشقك".



Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top