2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo المرتضى: أيام بلادنا كلها جمعاتٌ حزينة logo "كتابه المفضل"...ترامب يطلق منصة لبيع الإنجيل بـ60 دولاراً logo منحة من جامعة "إكستر" البريطانية باسم شيرين أبو عاقلة logo عودة مجلة "لايف"...بعد انقطاع 20 عاماً logo مالمو تستعد لاستضافة "يوروفيجن" وسط مخاوف متعلقة بحرب غزة logo رئيس جمعية التضامن الشعبي أحمد فردوس: نستنكر الفلتان الأمني وندعو الجميع الى حماية طرابلس.. logo خلال زيارته واشنطن... سؤال عن غزة يحرج غالانت! logo الجيش الإسرائيلي يكشف تفاصيل استهداف البازورية! (فيديو)
الاستعدادات لبدء تصوير المسلسل المصري "بابلو" لعرضه رمضان المقبل
2021-07-28 19:25:37

يعقد المخرج المصري إبراهيم فخر جلسات عمل لمسلسله الجديد "بابلو"، لاختيار الفنانين المشاركين وتحديد أماكن التصوير، استعدادا لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

تدور أحداث المسلسل - المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل - في 30 حلقة في قالب اجتماعي يتخلله صراع بين مجموعة من رجال الأعمال.

"بابلو" بطولة ماجد المصري وجار اختيار باقي النجوم المشاركين خلال الفترة المقبلة.

وكانت أخر أعمال المخرج إبراهيم فخر مسلسل "خيط حرير"، الذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي تخلله بعض المواقف الكوميدية حول عدد من القضايا الاجتماعية المهمة.

"خيط حرير" بطولة مي عز الدين ومحمود عبدالمغني ونيكولا معوض ومي سليم وسوسن بدر وولاء الشريف وصفاء الطوخي ﺇﺧﺮاﺝ إبراهيم فخر، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد سليمان عبدالمالك.



Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top